طارق علام يقدم اليوم قصة جديدة من السقوط فى المخدرات ببرنامج "هو ده" على المحور

السبت، 22 سبتمبر 2018 06:20 م
طارق علام يقدم اليوم قصة جديدة من السقوط فى المخدرات ببرنامج "هو ده" على المحور طارق علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى اليوم طارق علام على قناة المحور وبرنامج "هو ده" على الهواء مباشرا فى الحادية عشر مساء.

يقدم علام حلقة متميزة وخاصة من عدة فقرات، منها: قصة عجيبة أغرب من الخيال لسيدة كانت حاملا وترافق زوجها مريض بالسرطان فأصيب ابنها الجنين بالسرطان وتم علاجه، وتتحدث عن قصة كفاحها لمدة أربعة عشر عام، هذه السيدة وابنها الذى يدعى إسلام تم شفاؤه من مرض السرطان نتيجة دخول الأم ومرافقتها للأب تم علاجه فى المعهد القومى للأورام. وهذه القصة نموذج صارخ للتحدى ومواجهة المرض، ويقدم الشاب قصته بفخر شديد واعتزاز.

ويلتقى طارق علام طفلة بدار أيتام، تبحث عن أمها التى تركتها منذ عدة شهور، وتطالب مديرة الدار بإصدار شهادة ميلاد حتى تمارس البنت حياتها بشكل طبيعى وتدخل المدرسة وخلافه.

ثم يقدم طارق صلحا جديدا فى المنيل بعد أن تم قتل أحد الشباب، ويلتقى مع الجد ووالدة الشاب أيضا المستشار حامد فارس الذى قام بالصلح.

وفى إجابة جديدة لحملة إسعاد المصريين يقدم فى الفقرة الرابعة من البرنامج دراجة بخارية للشاب محمد سعد المصاب بشلل فى الرجلين وأيضا هناك فقرة التخسيس مع السيدة حياة أبو حجاج التى فازت بعملية تكميم المعدة مع البرنامج، ويقدم طارق قصة جديدة من السقوط فى المخدرات، حيث أقامت سيدة فى شقة مع ابنها الوحيد وزوجته اللذين أدمنا المخدرات وتركا أولادهما فى الشقة.

 البرنامج يذاع كل سبت فى الحادية عشر مساء ويعاد الأحد فى الثانية عشر ظهرا على قناة المحور.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة