ضبط شخص استولى على 100 ألف جنيه من آخر لتعيين نجله بالحكومة فى الإسماعيلية

السبت، 22 سبتمبر 2018 04:08 م
ضبط شخص استولى على 100 ألف جنيه من آخر لتعيين نجله بالحكومة فى الإسماعيلية اللواء ابراهيم الديب مساعد وزير الداخلية للاموال العامة
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة لمنطقة القناة وسيناء من القبض على شخص بتهمة النصب على آخر، والاستيلاء على 100 ألف جنيه منه بدعوى توظيف نجله فى إحدى الجهات الحكومية.
 
وكان اللواء إبراهيم الديب مساعد وزير الداخلية للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة قد تلقى إخطارا من مساعده العميد هشام نورالدين مساعد مدير الإدارة  العامة لمباحث الأموال العامة لمنطقة القناة وسيناء، يفيد بورود بلاغ من "عادل. م.م"، مقيم بالإسماعيلية يتضرر من المتهم "عاطف .س.ص" 42 عاما، حاصل على دبلوم صنايع، مقيم بمحافظة الإسماعيلية، والمطلوب للتنفيذ عليه فى قضيتين "تبديد"، لاستيلاءه على مبلغ (مائة ألف جنيه )، مقابل تعيين نجله بإحدى الجهات الهجومية، إلا أنه لم يفى بما وعد به وامتنع عن رد المبلغ المالى المستولى عليه.
 
وأكدت تحريات العميد هشام نور الدين مساعد مديرالإدارة العامة لمباحث الأموال العامة لمنطقة القناة وسيناء صدق المعلومات وتمكن من القبض على المتهم المتحرى عنه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم التحفظ على المتهم وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط واخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة