صور.. محافظ بورسعيد يتفقد الدراسة بالمدارس الخاصة ويشهد طابور الصباح

السبت، 22 سبتمبر 2018 10:49 ص
صور.. محافظ بورسعيد يتفقد الدراسة بالمدارس الخاصة ويشهد طابور الصباح محافظ بورسعيد يتفقد الدراسة بالمدارس الخاصة
بورسعيد - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتظم اليوم 2420 طالبا وطالبة مقيدينن بـ8 مدارس بمحافظة بورسعيد، من إجمالى 17 مدرسة بالمحافظة، على أن تستكمل الدراسة غدًا فى باقى المحافطات.
 
وتفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، صباح اليوم السبت، عددا من المدارس الخاصة بالمحافظة فى أول أيام العام الدراسى الجديد بتلك المدارس.
محافظ-بورسعيد-يتفقد-الدراسة-بالمدارس-الخاصة--(1)
 
 
وتضمنت جولة المحافظ 5 مدارس خاصة وحضر المحافظ، طابور الصباح بمدرسة الفرنسيسكان، معربًا خلال كلمته بطابور الصباح، عن تمنياته بالنجاح والتوفيق للطلاب، وطالبهم بالاجتهاد والاهتمام بالدراسة منذ اليوم الأول، مشددًا على أن الدروس الخصوصية عبارة عن علم زائف، وأن النظام الجديد للتعليم يعتمد على الانتظام بالمدرسة والحضور، حيث يتضمن تقييم الطلاب من خلال درجات للحضور ودرجات أخرى للسلوك والانتظام، وكذلك الأنشطة التى يقوم بها الطلاب، بجانب أنه سيجعل الطالب هو محور العملية التعليمية ويعزز ثقته فى نفسه، وعدم الاعتماد على الآخرين.
محافظ-بورسعيد-يتفقد-الدراسة-بالمدارس-الخاصة--(2)
 
وأكد محافظ بورسعيد للمدرسين وإدارة المدرسة أن أبناءنا الطلاب أمانة فى أعناقنا جميعًا وأن المعلم وادارة المدرسة محورين رئيسيين فى العملية التعليمية، وأن المحافظة لن تدخر أى جهد لتوفير وسائل وسبل الراحة للطلاب داخل المدرسة.
 
وأعلن الغضبان، خلال الجولة عن بدء الدراسة فى خمس مدارس جديدة تدخل الخدمة للمرة الأولى هذا العام، مشيرًا إلى أن بداية الدراسة هذا العام تشهد تطبيق مشروع تطوير التعليم في مرحلة رياض الأطفال والنصف الأول الابتدائى، مشيرًا إلى أن المحافظة استعدت للعام الجديد من خلال أعمال الصيانة بالمدارس وأعمال النظافة بالمناطق المحيطة بالمدارس. 
 
وقال الدكتور نبوى باهى، وكيل وزارة التربية والتعليم، إن الكتب المدرسية وصلت وتم توزيعها على المدارس مشيرا إلى أن كتب المرحلتين الإعدادية الابتدائية وصلت بنسبة 100% والمرحلة الثانوية بنسبة 95%.
 

 
 

محافظ-بورسعيد-يتفقد-الدراسة-بالمدارس-الخاصة--(3)
 

محافظ-بورسعيد-يتفقد-الدراسة-بالمدارس-الخاصة--(4)
 

محافظ-بورسعيد-يتفقد-الدراسة-بالمدارس-الخاصة--(5)
 

محافظ-بورسعيد-يتفقد-الدراسة-بالمدارس-الخاصة--(6)
 

محافظ-بورسعيد-يتفقد-الدراسة-بالمدارس-الخاصة--(7)
 

محافظ-بورسعيد-يتفقد-الدراسة-بالمدارس-الخاصة--(8)
 

محافظ-بورسعيد-يتفقد-الدراسة-بالمدارس-الخاصة--(9)
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة