أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس المقاولون يحفز اللاعبين قبل مواجهة الزمالك

السبت، 22 سبتمبر 2018 10:22 م
رئيس المقاولون يحفز اللاعبين قبل مواجهة الزمالك لاعبو المقاولون يستمعون لحديث رئيس النادى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب جلسة خاصة مع لاعبي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي قبل ساعات من مباراة الزمالك المقرر لها غدا الاحد في الجولة الثامنة للدوري.

وحرص رئيس النادي على تحفيز اللاعبين قبل المواجهة المهمة وقال ان الفريق يمتلك لاعبين على أعلى مستوى وكان من المفترض ان يظهر بصورة افضل من التي ظهر عليها امام بيراميدز، وطالبهم بتحسين الصورة أمام الزمالك بعرض قوي ونتيجة ايجابية وداعب رئيس النادي اللاعبين مؤكدا انه تفائل بجلسة العشاء قبل مباراة سموحة التي فاز فيها الفريق مطالبا بتكرار الفوز امام الزمالك لتحسين الصورة.

وتناول رئيس النادي العشاء مع اللاعبين بحضور المهندس محمد عادل فتحي المشرف على الكرة وكان الحديث عن ارادة الفوز وروح الانتصار هو السائد في كل الاحاديث الجماعية والفردية.

وتحدث علاء نبيل المدير الفني للفريق مبديا عدم رضاه عن الأداء أمام بيراميدز فى اللقاء الماضى ، وتأكيده على أنه تحدث مع اللاعبين عن الأخطاء وعمل على علاجها خلال الفترة الماضية.

وأبدى محمد عادل المشرف العام على الكرة عدم رضاه عن الأداء فى المباراة الأخيرة ، مؤكدا للاعبين أن مباراة الزمالك فرصة لاثبات الذات وبذل مزيد من الجهد.

رئيس المقاولون مع اللاعبين
رئيس المقاولون مع اللاعبين

 


لاعبو المصرى 4

 

لاعبو المقاولون يستمعون لحديث رئيس النادى
لاعبو المقاولون يستمعون لحديث رئيس النادى

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة