أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم السبت 22/9/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى كن لطيفا على نفسك

السبت، 22 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم السبت 22/9/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى كن لطيفا على نفسك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع يقدم لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 22/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده بالذكاء الحاد والاستقلالية، ولكن يعيبهم أنهم غير عاطفيين على الإطلاق وغالبًا ما تكون ردود أفعالهم غير منطقية، ومن أبرز مشاهير برج الدلو الفنانة لطيفة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

هناك آلاف من الأشياء تتطلب انتباهك اليوم وقد تشعر بالتشتت فكن لطيفًا على نفسك. واجلس لبعض الوقت ونظم مسار العمل. قد تلتقى صديقا قديما اليوم. سوف يتحدث أحدهم أيضًا عن عرض مثير للاهتمام وقد تميل إلى المضى قدمًا فيه.

برج الدلو على الصعيد العاطفى

أنت على استعداد لبدء رحلتك مع الحب. إذا كنت بالفعل فى علاقة فمن المحتمل أن تقوم بلفتة لإدخال بعض التجديد على العلاقة وإذا كنت أعزبًا فسوف تصبح أكثر توافقا اجتماعيا من أجل مقابلة شريك محتمل. 

برج الدلو على الصعيد الصحى

شخص ما سوف يلهمك إلى مستوى أعلى من اللياقة البدنية اليوم. أنت تعرف على المستوى الفكرى الذى تحتاجه لتحسين لياقتك ولكنك كنت تتراجع إلا إنه اليوم سيمنحك ما تحتاجه من الحماس. 

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

لا يمكنك ترك أى شيء للصدفة أو الاعتماد على أى شخص آخر إلا نفسك حتى فى العمل التافه. ومع ذلك سيختتم اليوم ببعض الأخبار الرائعة ستشعر أنها مكافأة على كل الجهود التى بذلتها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة