أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم السبت 22/9/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى ركز على تطوير مهاراتك

السبت، 22 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم السبت 22/9/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى ركز على تطوير مهاراتك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع حظك اليوم السبت برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الواقعية والذكاء وتقدير الآخرين، بينما يعتبر الغرور الزائد والعصبية فى مواقف كثيرة من أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الثور عادل إمام.

 

عادل إمام

برج الثور على الصعيد المهنى

تجدد نشاطك اليوم ببعض المهام البسيطة، وتحضر خطة متكاملة لإبراز قدراتك الفائقة فى إدارة عملك  خلال الفترة القادمة، لا تهمل علاقتك بالزملاء فى  محيط عملك وتوطيد علاقتك بهم يكسبك المزيد من الخبرات التى تفيدك فى مشوارك المهنى.

برج الثور على الصعيد العاطفى

أنت شخصية كتومة للغاية، ولا تعبر عن حقيقة مشاعرك للمحيطين بسهولة، وهو ما يعيق تواصلك مع الشريك وفهمه بشكل مستمر، ربما تحتاج لبعض التغييرات فى صفاتك الشخصية، ولا تتردد فى دعوة الشريك على العشاء والتحدث عن مستقبل العلاقة اليوم عند المساء فى مكان مختلف.

برج الثور على الصعيد الصحى

ربما تحتاج اليوم لزيارة ضرورية لطبيب التغذية الخاص بك للاطمئنان على التزامك بما نصحك به، والتحدث حول كيفية إنقاص وزنك خلال الفترة القادمة، فلديك اليوم تخطيط واضح للعناية بجسمك ورشاقته خلال الفترة القادمة.

توقعات الفلك لمواليد برج الثور

لا تترك مكانتك تقل عند المقربين لك واحرص على التواجد بجانب من يحتاجون إليك باستمرار، عند المساء لديك فرصة كبيرة لتحظى بإشادة المحيطين بك لما تقدمه لهم، وترشيد نفقاتك أمر مهم خلال الفترة القادمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة