أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل انتحار شاب بالشرقية حزنا على وفاة 2 من أصدقائه

السبت، 22 سبتمبر 2018 01:16 م
تفاصيل انتحار  شاب بالشرقية حزنا على وفاة 2 من أصدقائه انتحار -ارشيفية
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة  قسم ثان الزقازيق العامة، برئاسة إسلام الحديدي، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام الأول لنيابات الشرقية، اليوم السبت، تشريح جثة شاب، في العقد الثاني من عمره، تخلص من حياته بعدما ألقى بنفسه من الطابق التاسع، لمروره بحالة نفسية سيئة حزنًا على وفاة اثنين من أصدقائه بدائرة قسم شرطة ثان الزقازيق.
 
واستيقظ أهالي منطقة مساكن "الإسكان والتعمير" بمدينة الزقازيق، في الخامسة فجر اليوم، على سقوط الشاب "عمرو وحيد فاروق" 22 سنة، حاصل على بكالوريوس نظم معلومات، مقيم بالمنطقة، بعدما ألقى بنفسه من مسكنه بالطابق التاسع.
 
وعلى الفور، انتقلت قوة  من ضباط القسم ورجال البحث الجنائي بقسم شرطة ثان الزقازيق إلى موقع البلاغ، حيث تم فرض كردون أمني، ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى "الزقازيق" الجامعي، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6150 إداري ثان الزقازيق لسنة 2018.
 
وقال أحد أصدقاء المتوفي إنه حاول الانتحار من قبل لعدة مرات بسبب سوء حالته النفسية، وذلك لمروره بحالة نفسية سيئة، حيث توفي اثنان من أصدقائه منذ 3 شهور، أحدهما توفي منتحرا، والآخر وفاة طبيعية، مشيرًا إلى أن المتوفي دخل في مرحلة اكتئاب انتهت بتخلصه من حياته من الطابق التاسع.
 
وبالعرض على النيابة العامة برئاسة المستشار اسلام الحديدي، رئيس نيابة ثان الزقازيق، وبإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام الأول لنيابات الشرقية، قررت تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة