تعرف على تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع رئيس الاتحاد العام للكشافة

السبت، 22 سبتمبر 2018 01:45 م
تعرف على تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع رئيس الاتحاد العام للكشافة أشرف صبحى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، اليوم السبت بمكتبه بديوان الوزارة، الدكتور خالد عيسوى رئيس الاتحاد العام للكشافة والمرشدات، لمناقشة الاستعدادات الخاصة بمؤتمر الكشفى العالمى رقم 42 والمقرر استضافته بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء عام 2020م .

ويقام مؤتمر الكشافة العالمى لأول مرة بمصر، ويناقش السياسات والمعايير التى تحكم العمل الكشفى وصياغة القرارات والسياسات العامة المنظمة للعمل الكشفى على المستوى العالمى، والتى تعمل على تحقيق هدف الحركة الكشفية، كما يشهد المؤتمر انتخاب أعضاء اللجنة الكشفية العالمية والتصويت على اختيار الدول المستضيفة للأحداث الكشفية.

ويواكب انعقاد المؤتمر احتفال المنظمة الكشفية العالمية بمرور مائة عام على عقد أول مؤتمر كشفى عالمى، والذى عقد فى المملكة المتحدة بلندن عام 1920

وأكد وزير الشباب والرياضة على أهمية وضع خطة متكاملة وتشكيل لجنة منظمة للمؤتمر الكشفى العالمى، والذى يشارك فيه نحو 4 آلاف مشارك من 169 دولة من مختلف دول العالم، مشيراً إلى ضرورة الاستعداد من الآن لكل المؤتمرات الكشفية المقرر استضافتها بمصر.

يذكر أن مصر من المقرر أيضاً أن تستضيف فى مدينة شرم الشيخ منتدى الشباب الكشفى الرابع فى الفترة من 1-5 سبتمبر 2019، ومنتدى الكشفى العربى رقم 29 خلال الفترة 6-12 سبتمبر 2019










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة