أكرم القصاص - علا الشافعي

تضارب التصريحات حول مشاركة الأهلى فى السوبر السعودى.. مجدى عبد الغنى: غياب الأحمر أخر ما علمته.. ثروت سويلم: اتفاق نهائى على إقامة المباراة 6 أكتوبر.. ووكيل هيئة الرياضة السعودية:الأحمر لن يشارك بسبب الخطيب

السبت، 22 سبتمبر 2018 12:42 ص
تضارب التصريحات حول مشاركة الأهلى فى السوبر السعودى.. مجدى عبد الغنى: غياب الأحمر أخر ما علمته.. ثروت سويلم: اتفاق نهائى على إقامة المباراة 6 أكتوبر.. ووكيل هيئة الرياضة السعودية:الأحمر لن يشارك بسبب الخطيب الاهلى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سادت حالة من التخبط خلال الساعات الأخيرة، حول حدوث انفراجة فى أزمة مشاركة النادى الأهلى فى مباراة السوبر المصرى السعودى أمام الهلال يوم 6 أكتوبر فى الرياض.. لاسيما بعد البيان الذى صدر عن القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب والذى تضمن ترحيبه بالمشاركة مع وضع بعض الشروط ومنها تأجيل مباريات الأهلى فى الدورى والبطولة العربية ودورى أبطال افريقيا.. وهو ما تسبب فى تراجع الجانب السعودى عن اتفاقه مع اتحاد الكرة المصرى والأهلى ليتم اعلان مشاركة الزمالك بدلا من الأهلى فى السوبر.

من جانبه، قال مجدى عبد الغنى عضو اتحاد الكرة لـ"اليوم السابع"، إن أخر ما علمه فى هذا الصدد هو مشاركة الزمالك على حساب الأهلى فى السوبر السعودى، لاسيما بعد بيان الأهلى، موضحا أنه لا يعلم سبب تصريحات ثروت سويلم المدير التنفيذى للجبلاية بشأن مشاركة الأهلى بناء على اتفاق بين اتحاد الكرة المصرى ونظيره السعودي.

كان اللواء ثروت سويلم قال فى تصريحات تليفزيونية، أن الأهلى سيواجه الهلال السعودى يوم 6 أكتوبر المقبل، فى السوبر المصرى السعودى، وستقام المباراة فى السعودية، مشددا على أن الأمر تم حسمه بشكل نهائى ورسمى بين أشرف صبحى وزير الرياضة والمستشار تركى أل الشيخ وزير الرياضة السعودى ومحمود الخطيب رئيس النادى الأهلى وهانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة.

وأضاف المدير التنفيذى لاتحاد الكرة أنه واثق من هذا الأمر، رغم البيان الذى صدر من الاتحاد السعودى لكرة القدم بإقامة المباراة بين الزمالك والهلال السعودى، مؤكدا أن الاتفاق الذى تم أكبر من أى بيانات.

فى المقابل، رد رجاء الله السلمي وكيل الهيئة العامة للرياضة السعودية للإعلام والعلاقات العامة، على تصريحات سويلم، وأبدى تعجبه من بيان النادي الأهلي الذى صدر مؤخرا بشأن موقفه من المشاركة في السوبر المصري السعودي، يوم 6 أكتوبر المقبل وتصريحات ثروت سويلم، قائلا:" "ما يقال الآن حول عودة الأهلي للمشاركة في السوبر المصري السعودي أمر غير صحيح، المباراة ستقام بين الهلال والزمالك في الرياض، ثم بين الزمالك واتحاد جدة في القاهرة".

وأضاف فى تصريحات تليفزيونية: " محمود الخطيب رئيس الأهلى عقد جلسة مع هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة ونقل له موافقته على مشاركة ناديه في السوبر، وكذلك حدد الموعد الذي يناسبه ، وانتظر حتى صدور البيان المشترك من الاتحادين المصري والسعودي ليصدر بيانا لا يعبر عن الأهلي تماما".

تابع:" أغلقنا صفحة مشاركة الأهلي في السوبر تماما، وسيتم الأخذ في الاعتبار بعد ذلك موقف الأهلي الأخير، مضيفا:" أؤكد على العلاقة القوية بين الجماهير المصرية والسعودية، ولكن نتعجب من مواقف محمود الخطيب المتكررة وتردده المستمر وهذا غير مقبول تماما".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة