انتظام 2 مليون طالب بالجيزة غدا فى 3525 مدرسة بأول أيام الدراسة

السبت، 22 سبتمبر 2018 03:19 م
انتظام 2 مليون طالب بالجيزة غدا فى 3525 مدرسة بأول أيام الدراسة مدارس - أرشيفية
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظم غدًا 2 مليون طالب وطالبة داخل 3525 مدرسة بمحافظة الجيزة فى أول أيام العام الدراسى الجديد .

 

وأكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، على أن مديرية التربية والتعليم انتهت من كافة الاستعدادات لبدء الدراسة، حيث تم الانتهاء من أعمال الصيانة البسيطة وإصلاح الأثاثات المدرسية ومراجعة أعمال الكهرباء والمياه والتهوية .

 

 

 تم تسكين كافة المعلمين وإعداد الجداول المدرسية وسد أى عجز فى المدرسين عن طريق الانتداب بمعرفة مديرية التربية والتعليم بالجيزة .

 

 

وأضاف راشد، أن أجهزة الأحياء والمراكز والمدن قامت بعمل الحملات لرفع أى مخلفات أو إشغالات أو عربات متهالكة متواجدة بمحيط المدارس وتهيئة الشوارع المؤدية لها بصورة جيدة، مشيرًا إلى أن هناك متابعة مستمرة على مستوى الأحياء والمركز والمدن والهيئة العامة للنظافة والتجميل وشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة للتعامل الفورى مع أى شكاوى أو بلاغات قد تظهر.

 

وشدد محافظ الجيزة، على مدير مديرية التربية والتعليم، متابعة مديرى الإدارات التعليمية والتأكد من وصول الكتب وتهيئة المناخ الدراسى الملائم بجميع المدارس وتكثيف خطط المتابعة وتشجيع المعلمين على تبنى الطرق الحديثة فى التدريس مشددًا على المتابعة الدقيقة والمستمرة لانضباط المعلمين وتشجيع الأنشطة التربوية والثقافية والفنية والرياضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة