اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن عدم اعتماد يوفنتوس على البرتغالى

السبت، 22 سبتمبر 2018 05:39 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن عدم اعتماد يوفنتوس على البرتغالى رونالدو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس عن البرتغالى كريستيانو رونالدو والذى سجل هدفين فى الجولة الماضية من الدورى الإيطالى ليبدأ مشواره التهديفى مع السيدة العجوز.

يوفنتوس لا يعتمد على كريستيانو رونالدو

رونالدو في مران يوفنتوس
رونالدو في مران يوفنتوس

 

وقال أليجرى فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم للحديث عن مباراة الغد أمام فيروسينونى: "كريستيانو رونالدو من أفضل لاعبى العالم بكل تأكيد فهو إضافة كبيرة إلى يوفنتوس ويعمل بجد باستمرار، لكن الحقيقة أن الفريق لا يعتمد عليه بشكل كامل لتحقيق الفوز."

وأوضح قائلا: "انظروا إلى مباراة فالنسيا الفريق فاز بهدفين دون رد عقب طرد كريستانو رونالدو."

وخاض رونالدو 5 مباريات بقميص السيدة العجوز منذ انتقاله للفريق فى الصيف المنقضى وسجل هدفين أمام ساسولو بالجولة الرابعة من الدوري الإيطالى، بينما تلقى بطاقة حمراء فى الشوط الأول من مباراة فالنسيا بمستهل مشوار اليوفى بدورى الأبطال.

الاتحاد الأوروبى يحقق في طرد رونالدو

طرد رونالدو نجم يوفنتوس
طرد رونالدو نجم يوفنتوس

 

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، أنه فتح تحقيقًا حول البطاقة الحمراء التي حصل عليها البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال مواجهة فالنسيا في أولى جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتلقى رونالدو البطاقة الحمراء في الدقيقة 29 من المباراة، حيث أظهرت الإعادة التليفزيونية احتكاك اللاعب مع جيسون موريلو مدافع فالنسيا الإسباني.

وأشار البيان الرسمي من "يويفا"، إلى أن القرار في هذا الملف سيصدر في 27 سبتمبر الجاري.

وأفادت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة، بأن يوفنتوس سيستأنف ضد البطاقة، ولكن إلغاء القرار سيكون صعبا، حيث سيتعين على مسؤولي السيدة العجوز إثبات وجود خطأ واضح في قرار الحكم.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة