اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 22 / 9 / 2018

السبت، 22 سبتمبر 2018 11:39 م
اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 22 / 9 / 2018 الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم السبت العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة والتى يعد أبرزها :

الأهلى يسحق حورويا برباعية ويتأهل لمواجهة وفاق سطيف بنصف نهائى الأبطال

سحق فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى نظيره حورويا الغيني برباعية نظيفة، فى المواجهة التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب السلام، والتى جاءت في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

أحرز أهداف الأهلى  وليد سليمان فى الدقيقة 32،وإسلام محارب فى الدقيقة 53 وصلاح محسن فى الدقيقة 69 وأحمد فتحى فى الدقيقة لأولى من الوقت بدل الضائع، ليتأهل المارد الأحمر لمواجهة وفاق سطيف فى دور النصف النهائي لبطولة دورى أبطال افريقيا، بعد تأهل الأخير على حساب الوداد المغربي حامل لقب البطولة.

الأهلى: لائحة النظام الأساسى تراعى حقوق المطلقات والأرامل

أكّد إبراهيم الكفراوى عضو مجلس إدارة الأهلي، أن لائحة النظام الأساسي للنادي تراعي حقوق الأعضاء خصوصًا المطلقات والأرامل وتصحح الكثير من المشاكل المتراكمة، بما يحفظ حقوق الأعضاء، ويكفل حقوق وكرامة صاحب العضوية.

وأشار الكفراوى، إلى أن لائحة النظام الأساسي للنادي تُراعي المساواة بين الرجل والمرأة، فيما يتعلق بالحقوق والواجبات، وكل ما يتعلق بشئون العضوية. وإحالة الأمور المالية للائحة ليست التفافًا على حقوق أعضاء الجمعية العمومية، خصوصًا وأن اعتماد اللائحة المالية من صميم عملهم في اجتماع الجمعية العمومية العادية.

جوزيه: الأهلى حصل على توقيع محمد صلاح قبل احترافه.. والسعيد لا يشبه تريكة

أكد البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى الأسبق للأهلى، إنه فى أخر موسم له مع المارد الأحمر طلب التعاقد مع محمد صلاح عندما كان لاعبًا فى صفوف المقاولون العرب وقبل الإحتراف الخارجى وبزوغ نجمه حاليًا مع فريق ليفربول الإنجليزى.

أوضح جوزيه فى تصريحات تليفزيونية، أن الأهلى حصل بالفعل على توقيع محمد صلاح خاصة وأن المقاولون كان سيهبط لدورى الدرجة الثانية، لكن بعد البقاء فى الممتاز تمسك رئيس النادى ببقاء صلاح حينها، وأتوقع إنه إذا كان انضم للقلعة الحمراء فلن يكن إحترافه أمرًا سهلاً.

محمد نجيب يبدأ اليوم التأهيل فى الأهلي بعد جراحة الركبة

يبدأ محمد نجيب مدافع الأهلي، خلال الساعات المقبلة برنامج التأهيل بعد إجراء جراحة فى الغضروف الداخلى للركبة الثلاثاء الماضي.

وكان محمد نجيب قد تعرض للإصابة فى غضروف الركبة فى مباراة حورويا الغينى التى أقيمت الجمعة الماضى، بذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا وانتهت بالتعادل السلبى .

الأهلي يعلن غياب عمرو السولية عن رحلة لبنان لمواجهة النجمة

أعلن الجهاز الطبى للأهلى غياب عمرو السولية، لاعب الفريق، عن اللحاق بمواجهة النجمة اللبنانى المقرر لها الخميس المقبل، فى إياب دور الـ32 لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

وقال الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلي، إن اللاعب سيغيب عن رحلة لبنان المنتظرة الثلاثاء المقبل لمواجهة بطل لبنان، حيث يُعانى السولية من مزق فى العضلة الضامة وينفذ اللاعب فى الوقت الحالى برنامجه التأهيلى للتعافى من الإصابة.

الأهلى يستعيد سعد سمير ومروان محسن أمام النجمة.. وتأجيل حسم موقف ميدو

أكد خالد محمود، طبيب الأهلى، أن ثنائى الفريق مروان محسن وسعد سمير جاهزان لرحلة لبنان المقرر لها الثلاثاء المقبل؛ استعدادا لمواجهة النجمة اللبنانى فى إياب دور الـ32 لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

وأضاف طبيب الأهلى أن سعد سمير تحسن كثيرا وبات جاهزا لرحلة لبنان ونفس الأمر بالنسبة لمروان محسن، موضخاً أن موقف "ميدو جابر" لم يحسم بعد، حيث سيخضع للفحص الطبى لتحديد موقفه.

يذكر أن سعد سمير يعانى من الشد فى العضلة الخلفية، فى حين يعانى مروان محسن من الإصابة بشد من الدرجة الثانية فى العضلة الأمامية، أما ميدو جابر فقد غادر مران الفريق مساء الخميس الماضى متأثرا بإصابته فى العضلة الخلفية.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة