خالد صلاح

رقم مميز يكشف عودة الثقة إلى محمد صلاح.. فيديو

السبت، 22 سبتمبر 2018 06:42 م
رقم مميز يكشف عودة الثقة إلى محمد صلاح.. فيديو محمد صلاح
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

حقق النجم المصري محمد صلاح رقماً مميزاً بعدما قاد فريق ليفربول لتحقيق الفوز السادس على التوالى بمسابقة الدورى الانجليزي، بتغلبه على ساوثهامبتون بنتيجة 3 – 0، فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وسجل أهداف ليفربول، ويسلى هوديت مدافع ساوثهامبتون "خطأ فى مرماه"، وجويل ماتيب ومحمد صلاح فى الدقائق 10 و21 و45 من عمر المباراة.

وقام محمد صلاح بتنفيذ 3 مراوغات ناجحة، وهو الرقم الذى لم يحققه أي لاعبي أخر بين لاعبي الفريقين، ليؤكد هذا الرقم عودة الثقة إلى الفرعون الذى كان بعيد عن مستواه أمام باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا، ولم ينجح فى المراوغة والحفاظ على الكرة.

كما إختار موقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم، محمد صلاح ثاني أفضل لاعب في المباراة بعد زميله جويل ماتيب، وحصل محمد صلاح على 7.7 – 10 في التقييم الذى أعده الموقع عن مستويات لاعبي الفريقين، فيما حصل جويل ماتيب على 8.7 – 10.

تقييم هوسكورد
تقييم هوسكورد=

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة