اخبار بايرن ميونخ اليوم عن التألق ضد شالكة قبل مباراة الليلة

السبت، 22 سبتمبر 2018 05:00 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن التألق ضد شالكة قبل مباراة الليلة بايرن ميونخ
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق بايرن ميونخ لخوض مباراة هامة مساء اليوم، عندما يحل ضيفا على شالكة ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدورى الألمانى.

ونشر الموقع الرسمى للعملاق البافارى تقريرا عن مباراة اليوم وأكد أن مباريات بايرن ميونخ خارج ملعبه في الآونة الأخيرة عادة ما تكون سببًا لاحتفال جماهيره. حيث تمكن من الفوز فى 10 مباريات من آخر 11 مباراة خاضها خارج أليانز أرينا وتلقى هزيمة وحيدة أمام لايبزيج في مارس الماضي.

بايرن ميونخ يحقق أرقاما مميزة

ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ
ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ لا يرغب فقط في الفوز على صاحب الأرض، ولكن لكي يضيف رقمًا قياسيًا جديدًا للنادي ليس فقط بتحقيق الفوز خارج أرضه ولكن بتسجيل أهداف متتالية خارج ملعبه للمباراة الثالثة على التوالي.

بشكل عام، فإن بايرن ميونخ لديهم تفوق كبير في تاريخ المواجهات مع شالكه، لم يخسر البايرن في آخر 16 مباراة في الدوري أمام شالكه (13 فوز و3 تعادلات) - مع فارق أهداف 42: 7 أي الرصيد الإجمالي للقاءات الفريقين لصالح بايرن ميونخ 50 فوزا و18 خسارة و 28 تعادل.

بداية متفاوتة بين بايرن ميونخ وشالكة

كوفاتش مدرب بايرن ميونخ
كوفاتش مدرب بايرن ميونخ

 

مع ثلاثة انتصارات من ثلاث مباريات، حقق البايرن تحت قيادة مدربه الجديد نيكو كوفاتش بداية مثالية في إنطلاق الموسم الجديد. وعلى جانب شالكه، فإن الوضع مختلف تماما، حيث لم يحقق شالكه أي نقاط حتى الأن حيث تعرض لثلاث هزائم متتالية، في الوقت الذى يحتفل فيه الليلة بذكرى خاصة اليوم بوصوله للعب 850 مباراة في على ملعبه في الدوري الألماني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة