وفد إعلامى هندى بالبحر الأحمر لبحث سبل تنشيط السياحة الهندية بالغردقة

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 09:19 م
وفد إعلامى هندى بالبحر الأحمر لبحث سبل تنشيط السياحة الهندية بالغردقة جانب من اللقاء
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت الدكتورة يسرا عطية نائب محافظ البحر الأحمر، اليوم الجمعة، وفد إعلامى هندى يضم 8 أفراد من كبار الصحفيين بالصحف الهندية الكبرى والقنوات التليفزيونية الهندية، لبحث سبل تنشيط السياحة الهندية بالغردقة.

عقب ترحيب الدكتورة يسرا عطية نائب محافظ البحر الأحمر بالوفد وتقديم الشكر لهم لزيارة مدينة الغردقة، أكدت نائب المحافظ، أن الغردقة بها مقومات سياحية رائعة جعلتها تنفرد وتتميز كمقصد سياحى هام، كما أن محافظة البحر الأحمر تمتلك مطارين "مطار الغردقة الدولى ومطار مرسى علم الدولى" لاستقبال الرحلات السياحية من مختلف دول العالم.

وأشارت فى بيان لها إلى وجود شبكة طرق حيوية تمكن زائريها من التحرك إلى أى المدن الأخرى بسهولة، إضافة إلى عوامل الجذب السياحى من الشواطئ والجزر والمنشآت الفندقية ووسائل الترفيه والأنشطة البحرية.

ودعت نائب محافظ البحر الأحمر صناع السينما الهندية من خلال الوفد الإعلامى، إلى تصوير المشاهد الخارجية للافلام الهندية فى محافظة البحر الأحمر، معربةً عن أمانيها فى أن يكون هناك عدد كبير من الأفلام الهندية التى يتم تصويرها داخل المحافظة ومدينة الغردقة.

وكذلك سيتم توفير العديد من التسهيلات لصناع السينما الهنديه مثل موافقات الجهات الأمنية على التصوير الخارجى، بالإضافة إلى كافة التسهيلات، الأمر الذى سيكون له مردود كبير على تنشيط السياحة الهندية الوافدة إلى البحر الأحمر.

وأوضحت نائب محافظ البحر الأحمر، أنه سيكون هناك تنسيق بإعداد برنامج زيارة للوفد داخل مدينة الغردقة ونقل صورة حية للمدينة فى الصحف الهندية والقنوات التليفزيونية الهندية بالإضافة إلى مواقع التواصل الإجتماعى، حتى يتعرف كبار المخرجين بالهند على الأماكن والمعالم السياحية داخل الغردقة، بالإضافة إلى استعراض الأنشطة السياحية المختلفة التى يمارسها السائحون مثل الأنشطة البحرية والسفارى، وغيرها .

ومن جانبه، أعرب الوفد الإعلامى الهندى بمدى امتنانه بهذه الزيارة، مقدما الشكر إلى الدكتورة يسرا عطية نائب محافظ البحر الأحمر على حسن الاستقبال والضيافة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة