أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب حورويا: لا نملك سوى القتال فى الملعب أمام الأهلى

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 09:42 م
مدرب حورويا: لا نملك سوى القتال فى الملعب أمام الأهلى الفرنسي فيكتور زفينكا المدير الفني لفريق حورويا كوناكري
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفرنسي فيكتور زفينكا المدير الفني لفريق حورويا كوناكري الغيني أن مباراة فريقه أمام الأهلي غدا ببطولة أفريقيا صعبة للغاية، وعلّق عليها قائلاً: "جئنا الي مصر مبكراً وتحديداً منذ يوم الثلاثاء الماضي للتجهيز والتركيز في المباراة ولدينا هدف واضح وهو التأهل من القاهرة".

ويلتقي الأهلى وحورويا، في التاسعة مساء غدٍ، السبت، على ملعب السلام، في إياب دور الثمانية من دوري إبطال إفريقيا.

 ويسعى الأهلي للفوز بأي نتيجة لضمان الحصول على بطاقة التأهل إلى نصف نهائي البطولة، خاصة بعدما انتهت مباراة الذهاب في كوناكري بالتعادل السلبي.

اضاف فيكتور زفينكا : ليس لدينا مفاجأة نجهزها للاهلي سوى القتال في الملعب من أجل التأهل للدور قبل النهائي واتمنى التوفيق للاعبي هورويا لتحقيق الفوز والصعود على حساب عملاق القارة الأفريقية.

اكد انها المباراة الأولى التي يخوضها لاعبو فريقه في دوري الأبطال الساعة 9 مساءا وهذا يحتاج لتنظيم معين ليوم اللاعبين وهذا ما قمنا به خلال الأيام الماضية .

وأضاف انه فضّل التمرين في ملعب النادي الاهلي بمدينة نصر لانه يجد معاملة جيدة من مسؤلي الأهلي وكذلك لتوفير وقت ومجهود لاعبيه.

موضحا، أن نتيجة مباراة الذهاب والتعادل السلبي كان امر سيء بالنسبة له ولكنه سيلعب غدا للتسجيل في مرمى الاهلي.

واتم : الأهلي فريق كبير جدا ولكننا أستعدنا له بشكل مميز لتحقيق المكسب وشاهدنا فيديوهات كثيرة ومن الممكن أن تصل المباراة بنا مع الاهلي الي ركلات الجزاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة