أكرم القصاص - علا الشافعي

"جرعة ثقة" لفرعون ليفربول قبل صدام ساوثهامبتون فى البريميرليج غدا.. كلوب يدعم محمد صلاح ويؤكد: مصدر خطورة على المنافسين.. ديلي ميل تحذر من انتفاضة نجم الريدز.. وأسطورة ايرلندا: أحد أسلحة الليفر لحصد الالقاب

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 04:19 م
"جرعة ثقة" لفرعون ليفربول قبل صدام ساوثهامبتون فى البريميرليج غدا.. كلوب يدعم محمد صلاح ويؤكد: مصدر خطورة على المنافسين.. ديلي ميل تحذر من انتفاضة نجم الريدز.. وأسطورة ايرلندا: أحد أسلحة الليفر لحصد الالقاب كلوب مدرب ليفربول ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى على "جرعة ثقة"، قبل مباراة ساوثهامبتون المحدد لها الرابعة عصر غداً السبت بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

وعاش محمد صلاح أوقاتاً غير سعيدة بعدما صام عن التهديف لثلاث مباريت متتالية، بجانب تراجع مستواه الفني، فضلا عن حديث الصحافة الانجليزية عن توتر العلاقة بين ثنائى ليفربول محمد صلاح وساديو ماني، بسبب تعمد الأخير الانانية مع النجم المصرى داخل أرض الملعب وتجاهل تمرير الكرة له.

 

كلوب يدعم محمد صلاح قبل مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون
 

البداية مع يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الذى أعلن دعمه ومساندته للنجم المصرى محمد صلاح، نافياً تراجع مستواه وذلك قبل مباراة ساوثهامبتون.

وقال يورجن كلوب، فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم، "فى المباريات الماضية محمد صلاح كان يجيد القيام بأدواره الدفاعية ولا يزال يشكل مصدر خطورة على المنافسين، فى ظل الاعتماد على الهجمات المرتدة، أما بشأن علامات الاستفهام المثارة حول إنهاء اللاعب المصرى للهجمات، فأى لاعب يمكن أن يعانى من سوء الحظ".

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

وأضاف "أمام توتنهام وباريس سان جيرمان على وجه التحديد قدم محمد صلاح أداءً رائعاً على الصعيد الدفاعى، إنه مستعد للعمل مع الفريق فى هذه اللحظات، هو لا يزال يشكل تهديدًا على الخصوم فى المواقف الهجومية".

وسخر كلوب من منتقدى محمد صلاح بشأن صيامه عن التهديف قائلاً، "محمد صلاح سجل هدفين فى 6 مباريات هذا الموسم مقارنة بـ3 أهداف فى 6 مباريات الموسم الماضى، معلقا :"واو"! هذه أزمة.. لقد احتاج إلى الوقت فى الموسم الماضى ونفس الشىء هذا الموسم، البعض يتوقع أن يقدم صلاح ما قدمه الموسم الماضي، نحن لا نضع عليه أى ضغوط، أرى أن بدايته الموسم الجارى جيدة".


 

ديلي ميل تحذر من انتفاضة محمد صلاح
 

حذرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية مارك هيوز، المدير الفنى لنادى ساوثهامبتون، من انتفاضة النجم المصرى محمد صلاح المحترف بنادى ليفربول فى مباراة الغد.

وقالت الصحيفة، إن محمد صلاح عاش مشاعر متضاربة فى مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان الفرنسى التى أقيمت الثلاثاء الماضى بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، لاسيما بعد هدف فيرمينو، حيث حالة السعادة بتفوق ناديه بالثوانى الأخيرة والإحباط فى نفس الوقت نتيجة تراجع مستواه.

محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح الذى ظهر غير راضٍ عن مستواه أمام باريس سان جيرمان قد يسير على درب اللاعبين الكبار وتحويل شعوره بالإحباط إلى "وقود" للتألق فى مباراة الغد.


 

نجم ايرلندا: محمد صلاح أحد أسلحة ليفربول لحصد الالقاب
 

أبدى روبى كين، نجم منتخب أيرلندا وتوتنهام الإنجليزى السابق، ثقته فى قدرة نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح فى حصد الألقاب الموسم الحالى.

وقال روبى كين، فى تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، "واثق من قدرة ليفربول فى اعتلاء منصات التتويج هذا الموسم، الفريق يمتلك فى الوقت الحالى مجموعة مميزة من اللاعبين، مثل محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو بجانب مدرب رائع هو يورجن كلوب".

محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو ثلاثي ليفربول
محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو ثلاثي ليفربول

وأضاف نجم توتنهام السابق، "حلم أى مهاجم أن يتواجد بجواره اثنين من اللاعبين أصحاب السرعة الفائقة مثل محمد صلاح وساديو مانى، طريقة لعب ليفربول باتت رائعة، فمنافسو الريدز باتوا يعانون فى ظل قدرة اللاعبين على العودة للخلف فى أسرع وقت نظراً للسرعة الفائقة التى يمتلكها أغلب لاعبيه".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة