أكرم القصاص - علا الشافعي

تيريزا ماى تقر بان مباحثات بريكست فى "طريق مسدود"

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 03:44 م
تيريزا ماى تقر بان مباحثات بريكست فى "طريق مسدود" تيريزا ماى
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

   اعتبرت رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماى أن رد الاتحاد الأوروبى على خطتها المتعلقة باتفاق بريكست "غير مقبول" وأقرت بأن المباحثات وصلت إلى "طريق مسدود".

 

وقالت ماى فى بيان متلفز من مقر الحكومة فى داوننغ ستريت "ليس مقبولا أن يتم ببساطة رفض مقترح الطرف الآخر من دون شرح مفصل ومقترحات مقابلة. نحتاج الآن لأن نسمع من الاتحاد الأوروبى ما هى المسائل الحقيقية وما هو البديل الذى يقترحونه حتى نتمكن من مناقشتها".

 

 

وفى تصريح لوكالة فرانس برس، قال مسؤول فى مخيم موريا، ان "حوالى مئة شخص قد نقلوا صباح الجمعة من مخيم موريا فى لسبوس الى مخيم فيليبيادا فى إيبيروس، شمال غرب اليونان، والهدف هو نقل 2000 شخص بالإجمال قبل نهاية الأسبوع المقبل، منهم 500 الاثنين".

 

واضاف هذا المسؤول ان معيار النقل يقضى باجراء المقابلة الاولى مع جهاز اللجوء.

 

وفى الأشهر الاخيرة، دأب عدد كبير من المنظمات غير الحكومية للدفاع عن حقوق الانسان، على انتقاد الظروف الحياتية المأساوية فى مخيم موريا، الاكبر فى اوروبا ويعيش فيه 9000 شخص، اى ما يزيد ثلاث مرات على قدرته الاستيعابية.

 

وبدأت عمليات نقل ايضا فى ساموس، حيث نقل بالاجمال 350 شخصا الى مختلف مخيمات القارة منذ بداية الاسبوع، كما ذكرت منظمة ساموس فولونتيرز غير الحكومية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

شاهد على العصر

متابع

انتم شطار قووووووووى و عايزين كل حاجة نعم الاتحاد الاوروبى مشروع فاشل و انا مع اليمين المتطرف لكن لست مع استقدام اوباما فى زيارة لاستفزاز الناخب البريطانى لاختيار الخروج من الاوروبى...يعنى مش عارفين الطبيعة العنترية بتاعة الشعب البريطانى اللى ترفض الوصاية من الخارج؟ عارفين طبيعة شعبكم و استغليتم الحتة دى فيه؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة