القبض على 3 عاطلين لفرضهم إتاوات على السائقين بمواقف الخصوص وشبرا الخيمة

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 12:55 م
القبض على 3 عاطلين لفرضهم إتاوات على السائقين بمواقف الخصوص وشبرا الخيمة اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية
القليوبية-نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت مباحث المرور بالقليوبية، القبض على 3 عاطلين لقيامهم بالتربح وفرض الإتاوات على السائقين بالخصوص وشبرا الخيمة، تم التحفظ علي المتهمين، وتولت النيابة التحقيق.
 
تلقى اللواء نبيل عدلى، مدير إدارة مرور القليوبية، إخطارا من العقيد عبدالعظيم سعيد، مدير مباحث المرور، بقيام ضباط مباحث إدارة المرور، بضبط كلا من "محمود.ا"16سنه، عاطل، لقيامه بفرض الإتاوات والسيطرة، بجوار الوحدة المحلية بالخصوص، بدون وجه حق، وبحوزته مبلغ 120 جنيها من متحصلات عمله الآثم من سائقى السيارات، و"عبده.م"45سنه عاطل، لقيامه بفرض الإتاوات والسيطرة بموقف الخصوص -  مسطرد، وبحوزته مبلغ 120 جنيها من متحصلات عمله الآثم من سائقى السيارات، و"سعيد.ا"48سنة، عامل كارتة بموقف شبرا الخيمة، لقيامة بالتربح من أعمال وظيفته والتحصل منهم على مبالغ مالية من قائدى السيارات الأجرة بدون وجه حق، وبحوزته مبلغ 100 جنيها،  تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.
 
من ناحية أخرى ألقت مباحث قسم شرطة  الخصوص ، القبض على عاطل  ،بحوزتة 500 قرص مخدر،تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
تلقي اللواء رضا طبلية،مدير أمن القليوبية ، اخطارا من الرائد محمود عقل رئيس مباحث قسم الخصوص،بتردد عاطل علي دائرة القسم ،ويروج الأقراص المخدرة على عملائه.
 
قامت قوة أمنية بإشراف العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى، وتم ضبط المتهم ويدعي"عماد.ز" 35سنه، عاطل، وبحوزته سلاح نارى طبنجة معدلة بخزينتها، و50 قرصا مخدرا، ومبلغ مالى 1100 جنيها، وهاتف محمول، ومقص حديدى، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح النارى بقصد الدفاع عن تجارته غير المشروعة جارى تحرير المحضر اللازم، وجارى العرض علي النيابه العامة.
 
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة