البيت الأبيض يكشف عن استراتيجية جديدة للأمن الإلكترونى

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 12:00 ص
البيت الأبيض يكشف عن استراتيجية جديدة للأمن الإلكترونى البيت الأبيض

واشنطن (رويترز)

كشف البيت الأبيض عن استراتيجية جديدة للأمن الإلكترونى على مستوى البلاد أمس الخميس، بما يوضح أن الدفاع أولوية لدى الحكومة الاتحادية فيما تعهدت فى ذات الوقت بمهاجمة المتسللين الإلكترونيين الأجانب.

وقال جون بولتون مستشار الأمن القومى للصحفيين إن الاستراتيجية ستعطى للوكالات الاتحادية إرشادات جديدة عن كيفية حماية نفسها وحماية البيانات الخاصة للأمريكيين.

وتأتى الخطة قبل أقل من شهرين من انتخابات التجديد النصفى فى الكونجرس التى تجرى فى السادس من نوفمبر، إذ يتوقع مسؤولو المخابرات الأمريكيون أن تواجه تلك المؤسسات خلالها وابلا من الهجمات الرقمية.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة