أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار ليفربول اليوم عن جاهزية فيرمينو للبدء أساسيا ضد ساوثهامبتون

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 05:10 م
اخبار ليفربول اليوم عن جاهزية فيرمينو للبدء أساسيا ضد ساوثهامبتون فيرمينو نجم ليفربول
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول أن المهاجم البرازيلى روبرتو فيرمينو جاهز للمشاركة فى مباراة الغد ضد ساوثهامبتون بالجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد.

فيرمينو مهاجم ليفربول
فيرمينو مهاجم ليفربول

 

ولم يعلن يورجن كلوب فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم مشاركة فيرمينو أو دانييل ستوريدج في تشكيل بداية اللقاء غدًا إلا أن الثنائي سيتواجد في قائمة المباراة التي ستقام على ملعب آنفيلد.

 

ثنائى هجوم ليفربول يتألق فى دوري الأبطال

 

وكان فيرمينو قد دخل بديلاً يوم الثلاثاء الماضي في فوز ليفربول على باريس سان جيرمان بعد تعرضه للإصابة في العين خلال مباراة الريدز مع توتنهام قبل أسبوع، اللاعب صاحب الرقم 9 سجل هدفًا منح ليفربول أول ثلاث نقاط في مشوار الفريق بدوري أبطال أوروبا بعد أن حل بديلاً لستوريدج الذي سجل هو الآخر في نفس المباراة.

 

وبالحديث خلال المؤتمر الصحفي، أشار كلوب وأكد على جاهزية مهاجمه البرازيلي لبداية مباراة الغد لكنه لم يفصح عن قراره بمشاركة فيرمينو من عدمها. وقال كلوب: "نعم فيرمينو جاهز، الآن تفكيرنا غير مشغول بجاهزيته لكننا نفكر في شكل تشكيل اللقاء. هل سيمكن أن يلعب ستوريدج وفيرمينو سويًا؟ بكل تأكيد نعم!".

ثنائى هجوم ليفربول
ثنائى هجوم ليفربول

 

كلوب يشيد بتألق ثنائى هجوم ليفربول

أضاف كلوب قائلا: "ستوريدج كان له تأثير رائع في مباراة باريس سان جيرمان. كانت مباراة معقدة لكنها قدم خلالها الكثير".

وعن تألق ثنائى هجوم ليفربول قال: "لا يزال أمامنا العديد من المباريات لذلك لا مشكلة في جاهزية فيرمينو وستوريدج وأنا سعيد بما يقدمه هذا الثنائي، ربما يشعر اللاعب بابتعاده عن رتم الفريق لكننا نمنح اللاعبين بضع دقائق قبل منحهم دقائق لعب أكثر من أجل وصولهم لأفضل تناغم مع الفريق".

واختتم مدرب ليفربول تصريحاته قائلا: "هذا أمر رائع وكما قلت لا يزال أمامنا العديد من المباريات ويمكن للثنائي أن يشارك سويًا وهو ما حدث في الماضي وربما يتكرر".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة