اخبار برشلونة اليوم عن نيولوك ميسي قبل مواجهة جيرونا

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 04:20 م
اخبار برشلونة اليوم عن نيولوك ميسي قبل مواجهة جيرونا ميسي فير مران برشلونة
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة بنيولوك فى مران الفريق اليوم، استعدادا لمواجهة جيرونا المقرر إقامتها بعد غدٍ، الأحد، فى الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

ميسي يظهر بشكل جديد في مران برشلونة

وتخلص ميسى من اللحية التى أطلقها فى الموسمين الآخرين، وظهر لأول مرة بدونها فى مران اليوم، وهو ما لفت أنظار الجميع خلال المران، ونشر الحساب الرسمى للبلوجرانا على تويتر صورة ميسى وعلق عليها قائلا: "نيولوك".

ليو ميسي فى مران برشلونة
ليو ميسي فى مران برشلونة

 

برشلونة يسعى لتويسع الفارق مع ريال مدريد

يسعى برشلونة إلى توسيع الفارق مع ريال مدريد عندما يخوض مباراة سهلة، في المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم نهاية هذا الأسبوع.

ويتصدر برشلونة حامل اللقب الترتيب بـ12 نقطة كاملة بعد فوزه في مبارياته في الأربع، وهو الوحيد حقق هذا الانجاز، فيما يبتعد عنه ريال مدريد بطل أوروبا في السنوات الثلاث الأخيرة بفارق نقطتين وذلك بعد تعادله الأخير على ارض أتلتيك بلباو.

فالفيردي مدرب برشلونة
فالفيردي مدرب برشلونة

 

ولا شك أن مباراة ريال مدريد مع ضيفه اسبانيول السبت على الدرجة عينها من الصعوبة مقارنة مع مواجهة غريمه التقليدي ضد ضيفه وجاره جيرونا الأحد في ختام المرحلة، نظرا لاحتلال اسبانيول المركز الرابع بفوزين وتعادل على غرار جيرونا السادس الذي حقق فوزين على فياريال وسلتا فيغو ثالث الترتيب.

واستهل برشلونة موسمه القاري الثلاثاء بفوز عريض على ضيفه الهولندي أيندهوفن 4-صفر، بينها ثلاثية لنجمه الأرجنتيني الكبير ليونيل ميسي الذى رفع رصيده إلى 103 أهداف فى المسابقة القارية الأولى.

وعلق مدربه أرنستو فالفيردي على مستوى البرغوث "(ميسي) يحول ما هو استثنائي إلى روتيني. من يسجل ثلاثة أهداف يصبح عنوانا رئيسا لديكم. لكن معه يصبح الأمر روتينيا".

ولا يتوقع أن يشكل جيرونا عقبة كبيرة لجاره الذي فاز عليه مرتين الموسم الماضي 3-صفر و6-1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة