خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صور.. حملات المرور تلزم سائقى النقل بقرار حظر السير على الدائرى.. نشر سيارات الإغاثة والخدمات بكافة القطاعات لرصد أى مخالفات.. دوريات أمنية مستمرة وأقوال بمطالع ومنازل الطريق..والسائقون يشيدون بتعامل رجال الأمن

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 12:00 ص
صور.. حملات المرور تلزم سائقى النقل بقرار حظر السير على الدائرى.. نشر سيارات الإغاثة والخدمات بكافة القطاعات لرصد أى مخالفات.. دوريات أمنية مستمرة وأقوال بمطالع ومنازل الطريق..والسائقون يشيدون بتعامل رجال الأمن سائقى سيارات النقل الثقيل نفذوا قرار حظر
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفذ جميع سائقى سيارات النقل الثقيل قرار حظر سيرها من أعلى الطريق الدائرى وتوجهها إلى الطريق الإقليمى الجديد، لمنع ارتكاب أى مخالفة مرورية تعرضهم للمساءلة القانونية، ما ساهم فى إحداث حالة من السيولة المرورية أعلى دائرى القاهرة الكبرى، وسط انتشار الخدمات المرورية لمنع سير النقل وتسهيل عمليات حركة المرور على مدار اليوم بالكامل.

 

التحقق من رخص سائق نقل
التحقق من رخص سائق نقل

وقال مصدر أمنى بإدارة المرور، إنه لم يتم حتى الآن رصد أى مخالفات مرورية لسيارات نقل تخالف قرار حظر سيرها أعلى الدائرى، وهناك التزام منهم بالتوجه إلى الإقليمى عن طريق الطرق السريعة التى يتقاطع معها وسط انتشار الخدمات والأقوال الأمنية بنطاق الـ 6 مديريات أمن التى تتابع تطبيق القرار المحدد بعدم سيرها من الساعة 6 صباحا و حتى الساعة 12 مساء.

وأضاف المصدر، أنه فى حالة ارتكاب أى سائق لمخالفة يتم تحذيره وتوجيهه لعدم الوقوع فى تلك المخالفة مرة أخرى، مما لاقى استحسان بعض السائقين فى التعامل الجيد لدى رجال المرور معهم، وساهم فى اتباعهم لتعاليم آداب المرور، موضحًا أن هناك متابعة بشكل دورى لحركة السيارات أعلى الطريق لرصد أى معوقات مرورية والانتقال إليها والتعامل معها فورا.

المرور يشن حملات على الطرق
المرور يشن حملات على الطرق

وأشار المصدر، إلى أنه فى حالة رصد أى مخالفة مرورية لسائق لا يلتزم بقرار الحظر يتم توقيع عقوبة عليه من خلال سحب رخص القيادة والتسيير بعد توجيه أولا ثم توقيع إجراء قانونى على سائقى النقل المخالفين، لافتًا إلى أن الطريق اﻹقليمى نقلة نوعية لحركة السيارات، وسيساهم فى نقل المركبات بشكل يسير بعد توجيه النقل بعيدا عن دائرى القاهرة الكبرى بالتزامن مع اقتراب العام الدراسى الجديد.

تكثيف انتشار الخدمات المرورية
تكثيف انتشار الخدمات المرورية

وأوضح المصدر، أن الطريق الدائرى الإقليمى يشهد تواجدا أمنيا ومروريا مكثفا على مدار اليوم الخميس، لتنفيذ قرار مجلس الوزراء بنقل حركة النقل عليه كبديل للطريق الدائرى، بعدما تم حظر سير سيارات النقل التى تزيد حمولتها عن 4 أطنان عليه يوميا، من الساعة 6.00 صباحا وحتى الساعة 12.00 منتصف الليل بشكل يومى، بما ساهم فى إحداث حالة من السيولة المرورية على المحاور والطرق الرئيسية.

جانب من الحملات المرورية
جانب من الحملات المرورية

 

ولفت المصدر، إلى أن اﻹدارة العامة للمرور كثفت من تواجد سيارات الإغاثة وعمليات تأمين الطريق من خلال مراقبة جميع قطاعاته بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة عليه، مع تكثيف انتشار الحملات المتحركة مع الرادار لمنع السرعات الزائدة، إلى جانب التنسيق مع مختلف مديريات الأمن لنشر أقوال أمنية لملاحظة الحالة، والسهر على تحقيق الانضباط على امتداد الطريق مع نشر الأقوال بمطالع ومنازل الطريق لرصد المخالفين.

 

حملات مرورية
حملات مرورية

وأكد المصدر، أنه تم تعزيز الطريق الدائرى بالخدمات الأمنية والمرورية، لتنفيذ قرار مجلس الوزراء بحظر سير سيارات النقل عليه خلال فترات الحظر، حيث سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه مخالفى القرار بكل حزم، وتهيب إدارة المرور بقائدى السيارات الالتزام بتوقيتات الحظر المقررة وبقواعد وآداب المرور وإرشادات ارتياد الطرق.

رجال المرور ستوقف سائق نقل لفحص الرخص
رجال المرور ستوقف سائق نقل لفحص الرخص
 
رجل المرور يستوقف سائق لفحص الرخص
رجل المرور يستوقف سائق لفحص الرخص
سيارات النقل اعلى الطريق
سيارات النقل أعلى الطريق
فحص حمولات السيارات
فحص حمولات السيارات
فحص رخص سائق النقل
فحص رخص سائق النقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة