خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

دفتر أحوال المواطن.. "سيارات بلا لوحات" مشهد متكرر بشارع الملكة فى الجيزة.. قارئ يشكو سوء خدمات مستشفى قرية أبو غنيمة بكفر الشيخ.. والكلاب الضالة تغزو المجاورة 3 بـ6 أكتوبر.. ومساكن الباسل بالسويس تعانى الظلام

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. "سيارات بلا لوحات" مشهد متكرر بشارع الملكة فى الجيزة.. قارئ يشكو سوء خدمات مستشفى قرية أبو غنيمة بكفر الشيخ.. والكلاب الضالة تغزو المجاورة 3 بـ6 أكتوبر.. ومساكن الباسل بالسويس تعانى الظلام دفتر أحوال المواطن
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

سيارات بلا أرقام ولا لوحات.. مشهد متكرر بشارع الملكة فى الجيزة

رصد القارئ سامح مصطفى من أهالى شارع الملكة المقابل لمحطة مترو فيصل بالجيزة عدة سيارات تسير بلا لوحات معدنية فى الشارع.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: إن أغلب سيارات الأجرة التى تسير بشارع الملكة ليس عليها لوحات معدنية وأخرى تحمل لوحات مطموسة الأرقام، مناشدا الإدارة العامة لمرور الجيزة بالعمل على تطهير الشارع من تلك السيارات حرصا على حقوق المواطنين.

سيارات أجرة بلا لوحات ولا أرقام بشارع الملكة  (2)
سيارات أجرة بلا لوحات ولا أرقام بشارع الملكة

قارئ يشكو سوء خدمات مستشفى قرية أبو غنيمة بكفر الشيخ

أرسل القارئ أحمد عبدربه عبدالعاطي السيد من أهالى قرية أبو غنيمة سيدي سالم كفر الشيخ شكوى من سوء حالة مستشفى القرية.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: المستشفي بعد ماكان بيتعمل فيه عمليات اتحول لوحدة صحية حتي مبتأديش دور الوحدة الصحية لما احتاج اكسجين لوالدتي الساعة 9 بالليل وألاقيها مضلمة ومهجورة زي المقابر، مناشدا المسئولين بوزارة الصحة بالاهتمام بالمستشفى، وإعادته إلى سابق عهدة من تقديم الخدمات الصحية للمواطنين.

42301805_2117296061919115_8031159621668306944_n
 مستشفى أبو قرية أبو غنيمة ليلا

شكوى من انتشار الكلاب الضالة بالمجاورة 3 بـ6 أكتوبر

أرسل القارئ شاذلى حسن محمد من اهالى المجاورة 3 الحى 11 بمدينة السادس من أكتوبر  شكوى من  انتشار الكلاب الضالة بالمنطقة.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: الكلاب انتشرت بطريقة غريبة وبأعداد كبيرة ونحن على اعتاب بدء العام الدراسى الجديد، ولا نأمن على أطفالنا وهذه الكلاب فى الشوارع، مناشدا المسئولين بالعمل على إيجاد حل لهذه المشكلة قبل بدء العام الدراسى الجديد.

الكلاب الضالة بالمجاورة 3 (1)
الكلاب الضالة بالمجاورة 3

قارئ يشكو عدم إضاءة الشوارع بمساكن الباسل 1 فى السويس

أرسل القارئ ماهر صبحي من أهالى مساكن الباسل 1 بالسويس، شكوى من قطع التيار الكهربائى عن أعمدة شوارع المنطقة ليلا، مما أعطى فرصة للخارجين عن القانون، لممارسة نشاطهم فى بيع المخدرات.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: الأعمدة سليمة والكشافات أيضا، ولكن تم قطع التيار عنها، لا نعلم ما هى المشكلة، مناشدا المسئولين بالكهرباء بالعمل على إعادة التيار الكهربائى للأعمدة مرة أخرى فى حال إن لم تكن هناك مشكلات أو أعمال صيانة، رأفة بحال المواطنين.

71670425-1bdf-45fd-920f-332dc2ec48be
 شوارع مساكن الباسل 1 بالسويس ليلا

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة