خالد صلاح

حظك اليوم الجمعة 21/9/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتعلم من دروس الماضى اليوم

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم  الجمعة 21/9/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتعلم من دروس الماضى اليوم برج الحوت
إضافة تعليق

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الجمعة برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها القدرة على القيادة وتحمل المسئولية، ويعتبر الغموض والهروب من الواقع أبرز العيوب الشخصية.

من مشاهير برج الحوت سيرين عبد النور

 

برج الحوت على الصعيد المهنى

 

لا تتأثر بالآراء السلبية التى تستقبلها  من بعض الزملاء فى بيئة عملك اليوم، وقس نجاحك بما يمكنك تقديمه للشركة من تقدم وتحسين لصورتها الذهنية فى سوق العمل، عند منتصف اليوم لديك اجتماع طارىء مع رؤساء العمل لبحث خطط التطوير المستقبلية.

برج الحوت على الصعيد العاطفى
 

لا تنتظر اهتمام زائد من الشريك اليوم، فهو فى حالة انشغال كبيرة فلا تحكم على تصرفاته وفقًا لظروف اليوم وانتظر حتى تتحدثا فى وقت هادىء وظروف أخرى، التسرع يفقدك علاقات إجتماعية كثيرة فتجنبه.

برج الحوت على الصعيد الصحى
 

حالتك الصحية على ما يرام، تحتاج فقط لمزيد من الراحة عند المساء، فالأفضل العودة للمنزل بعد العمل مباشرة والخلود للنوم.

توقعات الفلك لمواليد برج الحوت
 

أنت صاحب خيال خصب يؤهلك لإيجاد حلول مختلفة للمشاكل التى تواجهك، عندما تلتقى أصدقاء الدراسة اليوم لا تتحدثوا سوى فى الذكريات السعيدة التى تبث الأمل بداخلكم، توضح حقيقة شخصيتك اليوم للكثيرون بعدما اعتبروك شخصية مغرورة، فبالأفعال وحدها يمكنك إثبات عكس ذلك.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة