إفطار جماعى احتفالا بالانتهاء من مشروع لائحة الأهلى بحضور حسن حمدى.. صور

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 01:02 م
إفطار جماعى احتفالا بالانتهاء من مشروع لائحة الأهلى بحضور حسن حمدى.. صور حفل إفطار فريق الصباح بالأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم فريق الصباح بالنادى الأهلي إفطاراً جماعيا اليوم، الجمعة، بمقر الجزيرة، احتفالًا بالانتهاء من إعداد لائحة النظام الأساسي للنادى والمقرر التصويت عليها فى الاجتماع غير العادى للجمعية العمومية الجمعة المقبل 28 سبتمبر.

وشهد الحفل حضور حسن حمدى رئيس النادى الأسبق، والعامرى فاروق نائب رئيس النادى، وخالد الدرندلي أمين الصندوق، وإبراهيم الكفراوى وطارق قنديل ومحمد الجارحى؛ أعضاء المجلس، ومحمد مرجان المدير التنفيذى، ومحرم الراغب مدير النادى الأسبق، ومحمد يوسف رئيس اللجنة العليا المنسقة للجان، والمستشار أسامة قنديل، رئيس محكمة الاستئناف وعضو لجنة الصياغة النهائية لمشروع اللائحة.

وحرص حسين عنانى، مقرر فريق الصباح، على الترحيب بالجميع، مؤكدا أن أهم ما يتميز به النادى طوال تاريخه العريض هو التكاتف والاجتماع دائمًا على مصلحة الأهلى.

من جانبه وجه حسن حمدى الشكر لفريق الصباح على دعوته لحضور حفل الإفطار الذى أقامه صباح اليوم الجمعة بمناسبة الانتهاء من مشروع لائحة النادى.

وعبر حمدى عن سعادته بالتواجد بين أفراد عائلة الأهلي، خاصة فريق الصباح الذي يرتبط به بعلاقات قوية منذ سنوات طويلة، مؤكداً أن أعضاء الفريق أصبحوا من أبرز أعضاء النادى نظرا لترابطهم وحفاظهم على مساندة الأهلي في كافة المواقف، وأنهم مثال مشرف وقدوة لكل الأجيال.

وتمنى رئيس النادي الأسبق أن يستمر الجميع في الحفاظ على وحدتهم واجتماعهم بشكل دائم على مصلحة النادي في كل الأوقات، وأن تستمر نجاحات وإنجازات الأهلي بفضل ترابط وتكاتف أبنائه.

 

العامري فاروق
العامري فاروق

 

حفل إفطار فريق الصباح بالأهلى
حفل إفطار فريق الصباح بالأهلى

 

حسن حمدي
حسن حمدي

 

خالد الدرندلي
خالد الدرندلي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة