أكرم القصاص - علا الشافعي

وزيرة الهجرة: "المصرى فى الخارج مبيتحملش حد يقول كلمه على بلده"

الخميس، 20 سبتمبر 2018 02:35 م
وزيرة الهجرة: "المصرى فى الخارج مبيتحملش حد يقول كلمه على بلده" السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج
كتب محمود راغب - محمد فتحى عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعربت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، عن سعادتها اليوم بالاحتفال بـ 3 سنوات من الإنجازات لوزارة لهجرة.
 
 
وأضافت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، خلال المؤتمر الصحفى الذى تعقده وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، بأحد فنادق القاهرة، لعرض إنجازات الوزارة على مدار الـ 3 سنوات الماضية منذ 2015 وحتى الآن، أن قرار الرئيس السيسى بعودة وزارة الهجرة بعد 20 عام من إلغائها كانت البداية ، قائلة:" كنا حريصين على العمل بكل تحدى بشكل يليق بعودة وزارة الهجرة مرة أخرى للحياة وكلنا فى خدمة المواطن فى الخارج".
 
وأكدت وزيرة الهجرة أن الدولة المصرية لا تقاس بثروتها المادية وإنما تقاس بشعبها فى الداخل والخارج، قائلة: "المصرى فى الخارج مبيتحملش كلمه على بلده وحان الوقت لنمد له أيدينا".
 
 وأشارت وزيرة الهجرة إلى أن الوزارة كانت بمثابة حلقة الوصل بين مختلف الوزارة والجهات بالدولة والمواطن المصرى فى الخارج، لافتة إلى أن الوزارة تحاول أن تمتد لكل المؤسسات الرسمية والمدنية لتلبية طلبات المصريين فى الخارج ودمجهم فى مسيرة التنمية بوطنهم الأم.
 
واختتمت وزيرة الهجرة كلمتها قائلة: "مصر هى دائما الأولى والأخيرة فى قلوبنا فى الداخل والخارج وربنا يحفظها بشعبها فى الداخل والخارج".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة