أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز 1 ظهرا.. قبول طلب رد هيئة محاكمة المتهمين فى قضية التلاعب بالبورصة

الخميس، 20 سبتمبر 2018 01:31 م
موجز 1 ظهرا.. قبول طلب رد هيئة محاكمة المتهمين فى قضية التلاعب بالبورصة علاء وجمال مبارك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر اليوم السابع خلال الساعات القليلة الماضية عددا من الأخبار الهامة على رأسها قرار محكمة الاستئناف اليوم الخميس بقبول الطلب المقدم من دفاع كل من علاء وجمال مبارك، نجلى الرئيس الأسبق، وياسر سليمان الملوانى، والذى يطالب برد هيئة محكمة قضية "التلاعب فى البورصة".. وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة  1 ظهرا..
 
 
 
قررت اليوم الخميس، الدائرة 26 مدنى، بدار القضاء العالى، قبول الطلب المقدم من دفاع كل من علاء وجمال مبارك، نجلى الرئيس الأسبق، وياسر سليمان الملوانى، والذى يطالب برد هيئة محكمة قضية "التلاعب فى البورصة".
 

 
 
 
ارتفعت قيمة تحويلات المصريين العاملين بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الربع الثانى من العام الحالى  2018 إلى 2.4 مليار درهم، مقارنة بالربع الأول من العام نفسه 2.13 مليار درهم.
 
وقد تلقى وزير القوى العاملة محمد سفعان، اليوم الخميس، تقريرا عاجلا عبر مكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالإمارات العربية المتحدة، أشار فيه المستشار العمالى بأبوظبى ياسر عيد، إلى أن المصرف المركزى بدولة الإمارات أعلن  فى تقريره الصادر اليوم 20 سبتمبر 2018، أن قيمة تحويلات العاملين بالدولة باتجاه بلدانهم الأصلية، سجل خلال النصف الأول من العام الجارى 87.9 مليار درهم، منها 44.4 مليار درهم، تحويلات تمت فى الربع الثانى من العام الجارى، مقارنة مع 43.5 مليار درهم خلال الربع الأول من العام ذاته.
 

 
 
 
أوفد قداسة البابا تواضروس، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، الأنبا يؤانس، أسقف أسيوط والبدارى وتوابعها للمشاركة فى الوفد الرسمى لاستقبال الرئيس بالإضافة إلى وفود شعبية تنطلق من الولايات الأمريكية القريبة من العاصمة التجارية نيويورك للترحيب به أيضا.
 

 
 
 
يعقد بنيويورك مؤتمر دولى غدا مؤتمرا دوليا حول اليمن برعاية الأمين العام لمجلس التعاون الخليجى، يشارك فيه عدد من وزراء الخارجية العرب فى مقدمتهم وزير الخارجية الكويتى ووزير الخارجية اليمني وعدد كبير من الدول والبعثات الدولية.
 

 
 
 
قال الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس، إن الجامعة ستبدأ العام الدراسى الجديد هذا العام بالسلام الجمهورى وتحية العلم، مشيرا إلى أن مبادرة تحية العلم بدأت بجامعة عين شمس منذ 3 أو 4 سنوات بكلية الآداب، بعد اقتراح من الدكتورة سوزان القلينى عميدة الكلية إلى أن تم تعميم هذا الأمر بمختلف الجامعات المصرية العام الماضى.
 

 
 
 
قالت وكالة "أسوشيتدبرس" إن مستشار النمسا سابستيان كورز يحث الاتحاد الأوروبى على الدخول فى محادثات مع مصر للمساعدة على وقف تدفق المهاجرين الذين يدخلون إلى أوروبا قادمين من أفريقيا.
 

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة