لو عروسة.. اشترى الأوانى "الاستانلس استيل" لكن بشروط للحفاظ على صحتك

الخميس، 20 سبتمبر 2018 12:13 م
لو عروسة.. اشترى الأوانى "الاستانلس استيل" لكن بشروط للحفاظ على صحتك استانلس استيل
كتبت فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما تذهب العروس لشراء الأوانى الخاصة بالطهى، تحتار ما بين الأفضل للصحة العامة، والأقل سعرا، لكن الأغلب تهتم بشراء الأنواع غير الضارة على الصحة العامة، ومن ضمن أنواع الأوانى الأكثر انتشارا "الاستانلس استيل"، التى أثبتت كفاءاتها فى المنازل.

وخلال هذا التقرير ستتعرف على فوائد وأضرار الأوانى "الاستانلس استيل"، وذلك بمساعدة الدكتورة علا محمد أخصائية التغذية العلاجية.

وأشارت أخصائية التغذية العلاجية إلى أن هذا النوع من الأوانى "الاستانلس استيل"، مصنوع من معادن غير قابلة للصدأ كالنيكل كروم والحديد والألومنيوم، وهذا يعنى أنها آمنة على الصحة العامة، بسبب عدم تفاعلها مع الطعام، وإخراج مواد تعرض صحة الأسرة للخطر.  

وأضافت أخصائية التغذية العلاجية أن الأوانى "الاستانلس استيل" لا تتأثر بالماء فتتعرض للصداء، لكن عيبها الوحيد هو التصاق الطعام بها وذلك نتيجة لعدم قدراتها على توزيع الحرارة بشكل جيد.

ونصحت علا، بضرورة توخى الحذر عند شرائها فيجب اختيار النوع ذى القاعدة القوية والثقيلة، لأنها الأفضل على الصحة العامة، لأن النوع الخفيف يسبب الإصابة بالسرطان عند تعرضه للخدش، ولذا عليك تجنب ذلك، للحفاظ على صحة الأسرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة