أكرم القصاص - علا الشافعي

لجنه لمراجعة وحدات الغسيل الكلوى بمستشفيات الجيزة

الخميس، 20 سبتمبر 2018 12:13 م
لجنه لمراجعة وحدات الغسيل الكلوى بمستشفيات الجيزة وحدات الغسيل الكلوى - أرشيفية
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، مدير مديرية الشئون الصحية بمراجعة وحدات الغسيل الكلوى الموجودة داخل المستشفيات العامة بنطاق المحافظة والتأكد من أعمال الصيانة بها بشكل مستمر.
 
وأشار إلى أنه تم تشكيل لجنة من قبل مديرية الشئون الصحية تضم إدارات الكلى وبنك الدم والطب العلاجى والتمريض والتفتيش المالى والإدارى والوقائى للمراجعة والتفتيش على وحدات الغسيل الكلوى الموجوده بـ 17 مستشفى بالمحافظة والتأكد من اتباع كل الإجراءات الطبية السليمة، لافتا إلى أن اللجنه تقوم بمراجعة عقود الصيانه للماكينات ووحدات معالجة المياه ومراجعة الإجراءات المخزنية والمخازن والتهوية وسياسات العمل مع أطقم التمريض بالوحدات وتعقيم الماكينات وبنوك الدم.
 
كما شدد المحافظ على قيام فرق التفتيش بمديرية الصحة بمتابعة أعمال الصيانة والتعقيم والمرور المستمر والمفاجئ على وحدات الغسيل الكلوى للوقوف على مدى تقديم الخدمة الطبية الجيدة للمرضى مؤكداُ انه لن يتم التهاون تجاه اى تقصير فى العمل.
 
كما وجه المحافظ بالتأكد من كفاءة محطات المياه التى تقوم بتشغيل وحدات الغسيل الكلوى داخل المستشفيات ومطابقتها للمواصفات بشكل دورى والتأكد من توافر جميع المستلزمات الطبية حفاظاً على صحة المترددين عليها.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة