فاركو يستضيف الرجاء والمحلة تواجه المنصورة بالقسم الثاني

الخميس، 20 سبتمبر 2018 04:30 ص
فاركو يستضيف الرجاء والمحلة تواجه المنصورة بالقسم الثاني غزل المحلة
كتب محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد استاد الاسكندرية مباراة من العيار الثقيل وذلك عندما يتسضيف فريق فاركو صاحب المركز الرابع برصيد تسع نقاط فريق الرجاء وصيف المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني في مباراة بست نقاط خاصة وأن فوز فاركو بالثلاث نقاط يمنحه وصافة المجموعة التي يتصدرها المنصورة الذى يخرج لمواجهة غزل المحلة على ملعبه.

وعلي ارض مطروح يستضيف فريق الجزيرة الصاعد حديثا لدوري القسم الثاني فريق بلدية المحلة في مباراة ستحسم وبشكل كبير مصير الأجهزة الفنية لكل فريق في الوقت الذي يستضيف استاد نادي الحمام واحدة من المباريات الثقيلة وذلك عندما يحل فريق كفر الشيخ الذي يقوده نبيل محمود مدرب الزمالك السابق ضيفا ثقيلا علي فريق الحمام وذلك في المباراة الأولي لمصطفي عبده المدير الفني الجديد للفريق.
 

وعلي استاد ابوقير للأسمدة يحل فريق الاوليمبي السكندري ضيفا علي فريق أبوقير للأسمدة في ديربي الاسكندرية بينما يحل فريق دمنهور ضيفا علي فريق سيدي سالم وذلك باستاد كفر الشيخ في مباراة سهلة نظريا لابناء صفاء رجب المدير الفني لفريق دمنهور .
 

وتختم مباريات المجموعة في السابعة مساءا باستاد نادي طنطا وذلك عندما يستضيف فريق طنطا فريق مركز شباب تلا في مباراة قد تكون الأخيرة لعبد الناصر محمد المدير الفني لطنطا في حالة الخسارة او التعادل .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة