أكرم القصاص - علا الشافعي

غرفة صناعة الأثاث تنتهى من استراتيجية القطاع وإعلانها الأسبوع المقبل

الخميس، 20 سبتمبر 2018 04:00 ص
غرفة صناعة الأثاث تنتهى من استراتيجية القطاع وإعلانها الأسبوع المقبل أحمد حلمى رئيس غرفة صناعة الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات
كتبت – منى ضياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد حلمى رئيس غرفة صناعة الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات، إن الغرفة انتهت من إعداد استيراتيجية صناعة الأثاث، ومن المقرر أن يعلنها وزير التجارة والصناعة خلال أسبوع.

وأشار حلمى إلى أن معرض فيرنكس آند ذا هوم، يسعى لدعم الصناعة المصرية، ومواكبة التطور العمرانى الهائل، بالاستعداد التام لفرش هذه المنشآت بأثاث مصرى وليس مستورد.

وتستعد الغرفة بالاشتراك مع المجلس التصديرى لصناعة الأثاث، لمعرض فيرنكس آند ذا هوم، لـ4 دورات بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر، فى الفترات التالية: الدورة الأولى من 22 إلى 25 نوفمبر 2018، الدورة الثانية 21 إلى 24 فبراير 2019، الدورة الثالثة من 17 إلى 20 اكتوبر 2019، الدورة الرابعة من 12 إلى 16 فبراير.

ومن المقرر مشاركة حوالى 250 – 300 شركة بالعرض الذى يعد واجه للترويج إلى المنتج المصرى، بهدف تشجيع الصناعة المحلية والارتقاء بها، لتتناسب مع التطور العقارى والعمرانى الهائل الذى تشهده مصر حاليا، وهو ما يتطلب مواكبة الصناعة لتغطية احتياجات السوق، بحسب حلمى، وهو العدد الذى يستوعبه المعرض، آملا أن يرتفع إلى أكثر من ألفى عارض مع تطوير قاعات العرض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة