تدعيم الخدمات الصحية لأهالى جزيرة الوراق وقافلة طبية مجانية أسبوعياً

الخميس، 20 سبتمبر 2018 11:46 ص
تدعيم الخدمات الصحية لأهالى جزيرة الوراق وقافلة طبية مجانية أسبوعياً اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم محافظة الجيزة من خلال مديرية الشئون الصحية قافلة علاجية شامله لأهالى جزيرة الوراق أسبوعياً.
 
وقال اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، إن القافله جاءت تدعيماً للخدمات الصحية التى تقدم لأهالى الجزيرة حيث قامت القافلة الأخيرة بإجراء الكشف الطبى على 1450 حالة من مواطنى الجزيرة.
 
وأكد المحافظ أنه تم إجراء المسح الطبى للفيروس الكبدى سى لــ 62% من أهالى جزيرة الوراق من خلال فرق طبيه ثابتة بوحدتى وردان وطناش الصحية، مشيراً إلى استمرار تنظيم قوافل علاجية بمركز صحة الأسره بجزيرة الوراق بشكل أسبوعى  تلبيه لرغبه الأهالى بعد ما شهدت القوافل اقبالاً كثيفاً من قبل المواطنين.
 
وأشار إلى مديرية الشئون الصحية قامت بتكليف فريق طبى ثابت بمركز صحة الأسره للتواجد بصفه مستمرة بالمركز للتسهيل على المواطنين.
 
من جانبها أشارت الدكتوره هناء سرور، مدير مديرية الشئون الصحية بالجيزة إلى أن الخدمات التى تقدمها القوافل الطبية تتمثل فى الكشف المجانى فى تخصصات الباطنة والأطفال والنساء والولاده والعظام والرمد والجلدية والأسنان والجراحة العامة مع توفير الأدوية اللازمة لصرفها مجاناً للحالات التى بحاجه إليها.
 
بجانب توفير خدمات طبية أخرى مثل الأشعة والتحاليل الطبية بالإضافة إلى تحويل الحالات التى تحتاج إلى إجراء عمليات إلى مستشفيات وزارة الصحة والتأمين الصحي عن طريق مندوب من المجالس الطبية والتأمين الصحى بهذه القوافل.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة