الرياضة المصرية فى يوم ..المصري يتدرب في الجزائر استعداداً لمواجهة اتحاد العاصمة ..انطلاق دورى محترفى كرة اليد..ناشئو اليد أمام موريتانيا فى أمم أفريقيا بالمغرب..7مواجهات حماسية ينتظرها الصعايدة بالممتاز "ب"

الخميس، 20 سبتمبر 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية  فى يوم ..المصري يتدرب في الجزائر استعداداً لمواجهة اتحاد العاصمة ..انطلاق دورى محترفى كرة اليد..ناشئو اليد أمام موريتانيا فى أمم أفريقيا بالمغرب..7مواجهات حماسية ينتظرها الصعايدة بالممتاز "ب" الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الخميس 19 سبتمبر 2018 العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها ، المصري يتدرب في الجزائر استعداداً لمواجهة إتحاد العاصمة  ، ناشئين اليد أمام موريتانيا فى أمام أفريقيا بالمغرب .

 

المصري يتدرب في الجزائر إستعداداً لمواجهة إتحاد العاصمة

يخوض فريق المصري تدريباً قوياً اليوم ،الخميس، بالجزائر إستعداداً لمواجهة فريق اتحاد العاصمه الجزائرى في المباراة المقرر اقامتها في التاسعة مساء الأحد المقبل على ستاد الثامن من مايو بمدينة سطيف في اياب الدور ربع النهائي من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها الخامسة عشر بعدما وصلت بعثة الفريق البورسعيدي الجزائر أمس وقام وليد بدر المدير الإدارى للفريق بإنهاء اجراءات حجز فندق علي مستوي جيد بمدينة سطيف كمقر لاقامة بعثة المصري خلال تواجدها بمدينة سطيف الجزائرية لملاقاة اتحاد العاصمه ويتميز الفندق بقربه من ملاعب التدريب المقترحة من قبل الجانب الجزائري وكذلك بوجود كافة الخدمات التي يتطلبها الفريق مثل صالة الجيمانزيوم والنادي الصحي وقاعات المحاضرات وقاعات المطاعم العديدة التي تتيح للفريق قدراً كبيراً من الخصوصية.

ناشئو اليد أمام موريتانيا فى أمام أفريقيا بالمغرب

يواجه اليوم الخميس ، منتخب ناشئين كرة اليد مواليد 2000 نظيره موريتانيا فى إطار رابع مواجهاته ببطولة أفريقيا التى تستضيفها مدينة مراكش المغربية .

 

كان منتخب ناشئى اليد قد فاز على نيجيريا بنتيجة 30 / 17 فى أولى لقاءات المنافسة قبل أن يهزم المغرب بنتيجة 32 / 17 فى ثانى مواجهاته ثم الجزائر 35 / 24 .

يترأس بعثة المنتخب فى المغرب نبيل خشبة عضو مجلس إدارة الاتحاد ويقود المنتخب فنيًا مجدى أبو المجد وحسين زكى مدربًا مساعدًا.

انطلاق دورى عمومى سيدات اليد

تنطلق اليوم الخميس ، منافسات  دورى عمومى سيدات كرة اليد للموسم المحلى 2018 / 2019 و ذلك بـ 6 مواجهات قوية .

و تشهد الجولة الأولى مواجهات بين كلا من ، هليوليدو مع المعادى و النصر مع الأهلى و 6 أكتوبر مع مدينة نصر و الطيران مع الشمس .

بينما يلتقى  فريق السنطة مع الجزيرة و الزهور مع سبورتنج و أصحاب الجياد مع المنصورة .

دورى محترفى رجال كرة اليد ينطلق اليوم

تنطلق اليوم الخميس ، منافسات دورى محترفى رجال كرة اليد  للموسم المحلى 2018 / 2019  بواقع 8 مباريات على صعيد مجموعتين .

تشهد المجموعة الأولى مواجهات بين كلا من ، سموحة مع 6 أكتوبر و الجزيرة مع الحوار و البنك الأهلى مع الأهلى و طلائع الجيش مع الزهور .

بينما تشهد المجموعة الثانية مواجهات بين كلا من ، أصحاب الجياد مع الأوليمبى و الزمالك مع هليوليدو و سبورتنج مع هليوبوليس و الطيران مع بترول أسيوط .

 

 

7 مواجهات ينتظرها الصعايدة  بالممتاز "ب"

تنطلق فى الثالثة والنصف عصر اليوم الخميس مواجهات الجولة السادسة من دورى القسم الثانى بمجموعة الصعيد .

فعلى إستاد الجامعة يحل الفيوم صاحب المركز الثامن ب6 نقاط ضيفا ثقيلا على المنيا ثالث الترتيب برصيد 10 نقاط فى لقاء صعب ومرتقب ومواجهة منياوية خارج الخطوط بين طارق السيد مدرب المنيا وبركات إبراهيم المدير الفنى للفيوم فى الظهور الأول له مع الفيوم .

وعلى استاد بنى سويف يستقبل فريق تليفونات بنى سويف صاحب المركز السادس ب8 نقاط نظيره فريق ديروط متصدر المجموعة برصيد 12 نقطة فى لقاء يبحث فيه ديروط على الحفاظ على القمة ويسعى التليفونات لدخول المربع الذهبى.

وعلى استاد نجع حمادى يحل بنى سويف ضيفا على فريق الألومنيوم فى لقاء صعب حيث يحتل بنى سويف المركز الخامس ب9 نقاط ، فيما يحتل الألومنيوم المركز العاشر ب5 نقاط .

وعلى ملعب الساحة الشعبية يحل فريق النصر للتعدين صاحب المركز الرابع ب9 نقاط ، ضيفا على فريق طهطا صاحب المركز السابع برصيد 8 نقاط فى مواجهة صعبة ومرتقبة بين الفريقين .

ويخرج أسوان صاحب الوصافة برصيد 11 نقطة لملاقاة نادى الوليدية صاحب المركز الثانى عشر برصيد 4 نقاط فى لقاء يحمل شعار القمة والقاع .

وعلى ملعب الإعلاميين يحل سوهاج صاحب الترتيب الحادى عشر ب4 نقاط ضيفا على فريق الإعلاميين صاحب المركز التاسع برصيد 6 نقاط تحت قيادة مدربه الجديد جميل حلمى الذى تولى خلفا لضياء درويش .

وعلى ملعب التحرير يشهد مباراة القاع بين تحرير أسوان صاحب المركز الثالث عشر بنقطة واحدة وضيفه مركز شباب ناصر ملوى برصيد نقطة واحده صاحب المركز الرابع عشر والأخير .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة