أكرم القصاص - علا الشافعي

التليفزيون هذا المساء: معتز الدمرداش ناعيا جميل راتب: "كان من طراز الأساتذة".. مديرة مدرسة بأسيوط تنظف الفناء والحمامات.. سوزان حرفى لـ"تنظيم الحمدين": من شب على خيانة الأب شاب على خيانة الأهل والوطن

الخميس، 20 سبتمبر 2018 02:50 ص
التليفزيون هذا المساء: معتز الدمرداش ناعيا جميل راتب: "كان من طراز الأساتذة".. مديرة مدرسة بأسيوط تنظف الفناء والحمامات.. سوزان حرفى لـ"تنظيم الحمدين": من شب على خيانة الأب شاب على خيانة الأهل والوطن التليفزيون هذا المساء
كتب أحمد سامح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التوك شو، مساء أمس الأربعاء ، العديد من القضايا والموضوعات الهامة التى تشغل بال المواطنين.. ويستعرض "اليوم السابع"، أهم ما جاء بها من خلال التقرير التالى..

 

معتز الدمرداش ناعيا جميل راتب: "أدواره أعطت دروسا للفنانين.. وكان من طراز الأساتذة"

 

نعى الإعلامى معتز الدمرداش، الفنان العظيم جميل راتب، قائلًا: "اللحظة اللى كان بيظهر فيها كنا كلنا بنتابعه بشغف وبإعجاب وبتقدير كبير".

 

 وقال "الدمرداش"، خلال برنامجه "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار" مساء الأربعاء، أن جميل راتب كان من طراز الفنانين الموهوبين الأساتذة، وترك برحيله فراغًا كبيرًا ولكن أعماله ستظل موجودة.

 

وأشار إلى أن أدواره كانت تعطى دروسًا للفنانين فى الأداء والشياكة ومخارج الألفاظ وتجسيد الشخصية.

 

 

مديرة مدرسة بأسيوط تنظف الفناء والحمامات وتسلك المجارى

 

عرض برنامج "آخر النهار" الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش، عبر فضائية "النهار"، مقطع فيديو لمديرة مدرسة الرشاد الإعدادية بأسيوط تقوم بنفسها بتنظيف فناء المدرسة.

 

IFrameوقالت نسرين محروس، مدير المدرسة الإعدادية التى تنظف مدرستها بنفسها، أنها استلمت قيادة المدرسة يوم السبت الماضى، وكانت تقوم بجرد لمعرفة النواقص فى المدرسة، ووجدتها تحتاج إلى نظافة، لافتة إلى أنها قامت بتنظيف المدرسة بنفسها لأنه ليس لديها عمال.

 

 وأضافت "محروس"، خلال مداخلة تليفونية بالبرنامج، أنه لا يوجد عمال ولا تعيينات للعمال على مستوى المحافظة، متابعة: "بعمل كل حاجة فى المدرسة بنفسى، بنظف الحمامات وبنظف المجارى"، موضحة أنها معلم لغة عربية ولديها 56 عامًا.

 

 

محمد السويدى يكشف أسباب عدم ترشحه لرئاسة ائتلاف دعم مصر

 

علق النائب محمد السويدي الرئيس السابق لائتلاف دعم مصر، على عدم ترشحه مجددًا لرئاسة الائتلاف، قائلا: "سنة الحياة، والنهج العام، عندما ندخل مناصب لازم نعمل على تسليمها لآخرين مستمرة فى العمل بشكل كامل وقائم.. لضمان زيادة عدد القيادات وألا تكون قاصرة على مجموعة معينة لتقديم نتائج أفضل".

 

IFrameوأضاف السويدى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أسامة كمال، ببرنامج "مساء dmc"، أن تبادل الأدوار وتواجد أعضاء المكتب السياسى السابقين والحاليين للمساعدة، لضمان استمرار الكيان مازال فى مراحل النمو والنضج، لافتا إلى أن التواجد الشبابى داخل الائتلاف هو الأهم لخلق دماء جديد داخل الائتلاف واستكمال فكرة تبادل الأدوار وإتاحة الفرص والتوافق بين الأعضاء.

 

وتابع النائب محمد السويدى: "أتوقع أن الدكتور عبد الهادى القصبى، الرئيس الحالى لائتلاف دعم مصر، كرجل سياسى قديم ذو  حكمة، يمكنه إدارة الائتلاف بشكل جيد وتغيير طريقة إدارة المكتب السياسى.. ونحن معه بصفة مستمرة حتى تمر الأمور على خير".

 

 

سوزان حرفى لـ"تنظيم الحمدين": من شب على خيانة الأب شاب على خيانة الأهل والوطن

 

شنت الإعلامية سوزان حرفى، هجومًا كاسحًا على تنظيم الحمدين، مشيرة إلى أن تميم بن حمد أمير قطر شب على خيانة أبيه فليس غريباً عليه أن يخون أمته وأهله، موضحة أن مخططاته الرامية إلى تخريب المنطقة العربية ونشر العنف والفوضى فى الدول العربية لن تمر مرور الكرام وسيأتى اليوم الذى يلدغ فيه "تميم" من ذات الجحر.

IFrame

وأضافت سوزان حرفى، خلال تقديمها برنامج "من قلب الدوحة"، المذاع عبر فضائية "مباشر قطر"، أن "تميم" حول قطر إلى وكر وملجئ للإرهابيين والمتطرفين على حساب الشعب القطرى ومقدراته، وتابعت:"من شب على شىء شاب عليه.. ومن شب على خيانة الأب شاب على خيانة الأهل والأمة.. ليس غريباً على من خان أبيه أن يبيع أمته بثمن بخس".

 

وأشارت إلى أن تميم بن حمد يسعى إلى تثبيت حكمه حتى وإن كان ذلك على حساب القضية العربية الأولى وهى القضية الفلسطينية، مشددة على أنه يسعى إلى استغلالها والمتاجرة بها مظهراً أنه يناصرها وفى الحقيقة هو يتحالف مع الاحتلال الإسرائيلى على حسابها.

 

 

 

نوال شلبى: سنطبق مناهج المدارس اليابانية على الحكومية فى المرحلة الابتدائية

 

قالت الدكتورة نوال شلبى، مدير مركز المناهج بوزارة التربية والتعليم، إن المناهج التى سيتم تطبيقها فى المدارس "المصرية اليابانية"، هى ذات المناهج التى ستطبق على المدارس الحكومية فى المرحلة الابتدائية، وتابعت: "أضفنا أنشطة جديدة تصلح للتطبيق فى المدارس الحكومية".

 

IFrameوأضافت "نوال شلبى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "الحياة فى مصر"، الذى يقدمه الإعلامى كمال ماضى عبر فضائية "الحياة"، أن المنظومة التعليمية الجديدة ترتكز على بناء الشخصية المصرية التى تمتلك المهارات وتنمية مهارتها بطريقة عصرية تخلق جيل قادر على مواكبة التطور الذى يشهده العالم.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة