اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 20 / 9 / 2018

الخميس، 20 سبتمبر 2018 10:49 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 20 / 9 / 2018 الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الخميس الموافق 20 / 9 / 2018 العديد من الأخبار الهامة على مستوى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الذى يستعد لمواجهة حورويا الغيني، يوم السبت المقبل، فى إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال افريقيا.

الأهلي يدخل اليوم معسكر مغلق استعداداً لمواجهة حورويا

يدخل فريق الأهلي معسكرا مغلقا اليوم، الخميس؛ استعدادا لمواجهة حورويا كوناكري الغيني حيث قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق خوض الفريق مرانه في الخامسة من مساء غد على ملعب التتش بالجزيرة على أن يدخل الفريق فى معسكر مغلق بأحد الفنادق؛ استعدادا للمباراة .

ويستعد الأهلي لمواجهة حورويا كوناكري الغيني فى إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها التاسعة مساء السبت على ملعب السلام.

الأهلى يرفع عقد إسلام محارب لـ 4 ملايين فى الموسم

وافق مسئولو الأهلي على رفع قيمة عقد اسلام محارب مهاجم الفريق لـ4 ملايين جنيه في الموسم بداية من الموسم الجاري،  بدلا من 2 مليون و750 الف جنيه 

واتفق اسلام محارب عند انتقاله للأهلي بعد موافقته علي تقاضي 2 مليون و 750 الف جنيه في الموسم الأول ، أن ترتفع قيمة عقده لـ4 ملايين جنيه، حال وصوله لنسبة المشاركة المطلوبة، وهو ما حققه اللاعب بالفعل فى موسمه الأول .

الأهلى يخاطب فيفا لتغليظ عقوبة كوليبالى رسمياً.. اعرف السبب

أرسل مسئولو النادى الأهلى خطاباً جديداً للاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، فىما يخص ملف الإيفوارى سليمانى كوليبالى، مهاجم الفريق السابق، الذى هرب عن صفوف الفريق بشكل مفاجئ.

وطالب مسئولو الأهلى فى خطابه تغليظ العقوبة على اللاعب الهارب، مستندين على تعديل الفيفا لقوانينه فى هذا الصدد، نظراً لعدم تسديده للغرامة المفروضة عليه خلال 30 يوماً من تاريخ إصدارها.

حمدى وعمار وناصر ماهر للأهلى: "ملعبناش خماسى فى السلام"

أكد ثلاثى الأهلى "ناصر ماهر وأحمد حمدى وعمار حمدى" لمحمد يوسف، مدير الكرة بالنادى، أنهم لم يشاركوا فى مباراة للكرة الخماسية فى مدينة السلام كما تردد، مؤكدين أنهم تلقوا دعوة من زملائهم لحضور المباراة فقط.

ووفقاً لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى، فإن ناصر ماهر أكد ليوسف أنه لم يلبِ الدعوة من الأساس، فيما اعترف حمدى وعمار بلتلبية الدعوة من أجل مشاهدة المباراة فقط وعدم المشاركة فيها، إلا أنهما فوجئا بمشادة بين بعض اللاعبين فى أرضية الملعب ليغادرا الموقع على الفور.

الأهلى يستعيد مروان محسن أمام النجمة اللبنانى فى البطولة العربية

أكد خالد محمود، طبيب الأهلى، أن مروان محسن، مهاجم الفريق الأول، سيلحق بمواجهة النجمة اللبنانى فى البطولة العربية، والمقرر لها 27 سبتمبر الجارى ببيروت، موضحاً أن اللاعب يؤدى تدريبات الجرى حول الملعب والتأهيل بشكل جيد خلال الفترة الماضية، ولكنه لن يلحق بمباراة الفريق أمام حورويا الغينى.

وأضاف خالد محمود أن اللاعب سيشارك فى التدريبات الجماعية للأهلي بعد مباراة حورويا كوناكرى الغينى، فى إياب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أفريقيا والمحدد لها التاسعة مساء السبت على ملعب السلام.

الأهلى يسابق الزمن لتجهيز سعد سمير لمواجهة حورويا.. واختبار طبى لتحديد موقفه

يخضع سعد سمير، مدافع الأهلى، لفحص طبى أخير مساء اليوم لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة حورويا كوناكرى الغينى، ويعانى مدافع الأهلى من الإصابة فى العضلة الخلفية تعرض لها فى مباراة حورويا فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا، واكتفى بأداء تدريبات تأهيلية وبدنية خلال الأيام الماضية.

رسميا.. الأهلى يلتقى الهلال يوم 6 أكتوبر فى السوبر المصرى السعودى

أصدر الاتحادان المصرى والسعودى لكرة القدم بياناً رسمياً اليوم، بشأن مباراة السوبر المصرى السعودى هذا الموسم، لإزالة اللغط حول مصير البطولة.

وجاء نص الخطاب كالتالى:

"في إطار العلاقات الأخوية التي تربط بين الاتحادين المصري والسعودي لكرة القدم على مر تاريخهما، وانطلاقا من الشعبية الجارفة التي يتمتع بها الناديان الكبيران الأهلي المصري والهلال السعودي في كلا البلدين الشقيقين، فقد اتفق الاتحادان المصرى والسعودى بمشاركة الناديين الكبيرين وبإشراف وزيرى الشباب والرياضة فى البلدين المستشار تركي آل الشيخ ود. أشرف صبحى، على إقامة مباراة السوبر المصرى السعودى يوم 6 أكتوبر المقبل بالرياض على كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي بين فريقى الأهلى والهلال باعتبارهما بطلى الدورى فى البلدين، كما تم خلال النسخ السابقة من البطولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة