أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن غضب مورينيو من عشب ملعب يانج بويز الصناعى

الخميس، 20 سبتمبر 2018 11:00 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن غضب مورينيو من عشب ملعب يانج بويز الصناعى مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
كتب - أحمد عصام - رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، إن كانت هناك مخاوف من تعرض لاعبيه للإصابات بسبب عشب ملعب "يانج بويز" الصناعى، رغم أنه خرج منتصرا فى بداية مشواره بمسابقة دورى أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفاز مانشستر يونايتد 3- صفر على يانج بويز فى المجموعة الثامنة فى بطولة دورى أبطال أوروبا الأربعاء، وفى الوقت الذى كان فيه المدرب البرتغالى يشعر بالرضا عن أداء فريقه انتقد أرضية الملعب.

 

مدرب مانشستر يونايتد ينتقد أرضية ملعب يانج بويز

 

وأضاف مورينيو المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد، الذى رفض التعليق على أرضية الملعب قبل المباراة، "الآن أستطيع الحديث، لا أفهم كيف يمكن اللعب فى أفضل بطولة للأندية على عشب صناعى، "ربما كانت هناك بعض المخاوف من الإصابات، بعض اللاعبين تدربوا بشكل خفيف وكانوا يشعرون بالألم فى الكاحل والظهر".

وتابع "الأمر ليس سهلا خاصة بالنسبة للاعبين غير المعتادين على هذا، ربما أيضا بعض الخوف فى الكرات المشتركة، اللاعبون معتادون على أرضية رائعة فى إنجلترا ويتم رشها بالمياه أو الأمطار على أقل تقدير، الأندية هى التى تفعل ذلك وكرة القدم جميلة جدا بهذه الطريقة".

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

وطالب مورينيو، قبل مباراة مانشستر يونايتد مع يونج بويز، لاعبيه بالسير على خطى السويسرى روجر فيدرر أسطورة التنس وإظهار أنه يمكنهم الفوز على أى نوع من العشب.

وسيلعب يوفنتوس بطل إيطاليا وفالنسيا الإسبانى فى "بيرن" فى ضيافة يانج بويز أيضا ضمن منافسات المجموعة الثامنة.

 

كريستيانو رونالدو يغيب عن مباراة مانشستر يونايتد

 

وتأكد غياب كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس عن مباراة فريقه ضد ناديه السابق مانشستر يونايتد فى الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

وحصل رونالدو على البطاقة الحمراء المباشرة فى مباراة يوفنتوس أمام فالنسيا التى أقيمت مساء أمس، وبالتالى سيغيب مباراتين عن فريقه بالبطولة.

مباراة مانشستر يونايتد ضد يانج بويز
مباراة مانشستر يونايتد ضد يانج بويز

ويستضيف يوفنتوس نظيره يانج بويز السويسرى الجولة المقبلة يوم 2 أكتوبر، ثم يحل ضيفًا على مانشستر يونايتد فى أولد ترافورد فى 23 من الشهر ذاته، وسيغيب رونالدو عن كلا المباراتين.

وسبق لرونالدو الدفاع عن ألوان مانشستر يونايتد خلال الفترة من 2003 حتى 2009 قبل انتقاله إلى ريال مدريد، وقاد الشياطين الحمر للتتويج بدورى أبطال أوروبا فى 2008.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة