أخبار ليفربول اليوم عن جاهزية الريدز للمنافسة على حصد الألقاب

الخميس، 20 سبتمبر 2018 10:16 ص
أخبار ليفربول اليوم عن جاهزية الريدز  للمنافسة على حصد الألقاب فان ديك مدافع ليفربول
كتب - مروان عصام - رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتوقع فيرجيل فان ديك أن يشكل فريقه ليفربول خطراً على أى منافس فى أربع بطولات هذا العام لكنه أكد ضرورة التحلى بالتواضع لإنهاء انتظار دام ست سنوات لإحراز لقب.

وفاز ليفربول بأول ست مباريات هذا الموسم، كان آخرها الانتصار الصعب 3-2 على باريس سان جيرمان فى بداية مشواره فى دورى أبطال أوروبا الثلاثاء الماضى.

مدافع ليفربول يتحدث عن طموح الريدز

وشدد فان ديك، الذى انضم إلى نادى ليفربول قادما من ساوثهامبتون فى يناير الماضى، أن البداية المثالية هذا الموسم تعد خطوة صغيرة فى رحلة يأمل أن تنتهى بحصد لقبه الأول منذ كأس رابطة المحترفين فى 2012.

وأبلغ مدافع ليفربول وسائل إعلام بريطانية، "نريد المنافسة فى كل بطولة كما فعلنا العام الماضى وأردنا البدء بشكل جيد هذه المرة، "بدأنا الموسم بشكل جيد لكننا لم نفز بشىء بعد ونحن بحاجة لإظهار ذلك كل أسبوع والآن كل ثلاثة أيام"، مضيفاً "يشعر الجميع بالحماس وبحالة جيدة، نعلم أن الموسم طويل جدا وسننافس فى أربع بطولات ونريد الفوز بكل شىء".

فان ديك مع نجوم ليفربول
فان ديك مع نجوم ليفربول

ورغم التطور منذ وصول المدرب يورجن كلوب إلى نادي ليفربول في 2015 خسر ليفربول ثلاث مباريات نهائية تحت قيادة المدرب الألماني، وتابع فان ديك "يجب أن تملك الطموح في ظل حجم هذا النادي والمجموعة الموجودة وتاريخه، "الموسم بدأ وبدايتنا كانت جيدة. لسنا بحاجة للتعامل مع أي شيء على أنه مضمون، يجب أن نواصل العمل الجاد ونشعر بالتواضع".

ويستضيف ليفربول منافسه ساوثهامبتون فى الدورى يوم السبت قبل أن يواجه تشيلسي في الدور الثالث لكأس المحترفين يوم الأربعاء.

جماهير ليفربول تجدد الثقة في محمد صلاح

أبدت الجماهير الإنجليزية ثقتها فى قدرة النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول، على تسجيل 20 هدفاً وأكثر فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وأجرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية استطلاعاً للرأى شارك فيه أكثر من 2000 شخص، حول قدرة النجم المصرى محمد صلاح على تسجيل 20 هدفاً وأكثر بمسابقة الدورى الإنجليزى هذا الموسم.

محمد صلاح في مباراة ليفربول مع وست هام
محمد صلاح في مباراة ليفربول مع وست هام

ويرى 89% من الجماهير التى شاركت فى الاستفتاء أن محمد صلاح يمتلك القدرة على تسجيل مزيد من الأهداف فى المراحل المقبلة من عمر المسابقة، بعدما اكتفى فى المباريات الخمس ببطولة الدورى الإنجليزى هذا الموسم بتسجيل "هدفين" فى شباك وست هام يونايتد وبرايتون.

وكان محمد صلاح قدم مستويات رائعة فى الموسم الماضى مع ليفربول، حيث تمكن من تسجيل 44 هدفاً فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية، منها 32 هدفاً فى مسابقة الدورى الإنجليزى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة