أخبار ريال مدريد اليوم عن استمرار تألق بيل مع الملكى بعد رحيل رونالدو

الخميس، 20 سبتمبر 2018 12:34 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن استمرار تألق بيل مع الملكى بعد رحيل رونالدو جاريث بيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل الويلزى جاريث بيل، جناح فريق ريال مدريد الإسبانى، التألق مع الملكى منذ انطلاق الموسم الحالى بعد تسجيل هدف داخل شباك روما فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

جاريث بيل جناح ريال مدريد
جاريث بيل جناح ريال مدريد

 

بيل يواصل التألق مع ريال مدريد بعد هدفه ضد روما
 

أشارت صحيفة "ماركا"الأسبانية إلى أن جاريث بيل استغل رحيل البرتغالى كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد بشكل كبير وقدم بداية مثالية فى الموسم الجديد،وأحرز 5 أهداف حتى الآن محلياً وأوروبياً مع الميرنجى ومنتخب بلاده.

وأوضحت الصحيفة أن جاريث بيل أحرز 3 أهداف مع ريال مدريد بالدورى الإسبانى من مجموع 4 جولات، بالإضافة إلى تسجيله هدفاً أمس، الأربعاء، داخل شباك روما بالجولة الأولى لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا وهدفاً مع منتخب ويلز.

كما أشادت الصحيفة بالمستوى الذى يقدمه جاريث بيل منذ بداية الموسم بعدما مرر 3 تمريرات حاسمة، مؤكدة أنه سيشكل دوراً بارزاً لريال مدريد خلال الفترة المقبلة إذا استمر على نفس المستوى.

 

ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وروما

 
 

حقق فريق ريال مدريد الإسبانى فوزا غاليا على ضيفه روما الإيطالى بنتيجة 3/0، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس، الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السابعة من دورى أبطال أوروبا، التى تضم بجانبهما فريقى سيسكا موسكو الروسى وفيكتوريا بلزن التشيكى.

سجل إيسكو هدف التقدم للفريق الملكى فى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول بتسديدة رائعة من ركلة حرة مباشرة، ثم أضاف النجم الويلزى جاريث بيل الثانى فى الدقيقة 58 من زمن المباراة، قبل أن يختتم ماريانو دياز الثلاثية بهدف صاروخى فى الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

بهذه النتيجة، يحصد ريال مدريد النقاط الثلاثة الأولى فى مشوار الدفاع عن لقب دورى أبطال أوروبا المتوج به فى المواسم الثلاثة الأخيرة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة