أكرم القصاص - علا الشافعي

6 لاعبين وراء انقلاب رئيس الزمالك على الخواجة.. اعرف التفاصيل

الخميس، 20 سبتمبر 2018 01:00 ص
6 لاعبين وراء انقلاب رئيس الزمالك على الخواجة.. اعرف التفاصيل السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لنادى الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أكثر الغاضبين من تعادل فريقه مع سموحة مساء الثلاثاء ضمن الأسبوع السابع لمسابقة الدورى، ووجه هجوما عنيفا تجاه السويسرى جروس المدير الفنى واتهمه بالتسبب فى انهيار الفريق بسبب قراراته الفنية الخاطئة سواء فى اختيار تشكيلة اللاعبين أو إدارة المباريات.

ويتصدر 5 لاعبين فى الزمالك المشهد فى الخلاف القائم بين مرتضى منصور و جروس سواء بسبب مشاركة بعضهم أو غياب البعض الآخر عن المباريات .

ويطالب مرتضى منصور بشكل دائم بضرورة منح فرصة المشاركة لأيمن حفنى أحد عناصر الخبرة بالزمالك والذى يتمتع بمهارات فنية وبدنية كبيرة ولكنه خرج من حسابات جروس نهائيا فى الفترة الماضية رغم مطالبته أكثر من مرة بمنحه الفرصة .

كما يرفض مرتضى منصور تجميد بعض لاعبى الزمالك على مقاعد البدلاء بدون وجه حق من وجه نظره ويتصدر المشهد فى هذا الأمر الرباعى أحمد مدبولى و محمد عنتر و عمر السعيد و المغربى حميد أحداد، حيث يرى رئيس القلعة البيضاء ضرورة منح هؤلاء اللاعبين فرصة اللعب مثل باقى زملائهم .

فيما تأتى مشاركة الكونغولى كاسونجو بشكل دائم فى مباريات الزمالك ضمن نقاط الخلاف بين رئيس القلعة البيضاء والمدير الفنى بسبب إهدار المهاجم الكونغولى العديد من الفرص التهديفية خلال المباريات لذلك يجب منح الفرصة لمهاجم آخر فى الفترة الحالية .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة