6 أسباب تدعو الأهلي للحذر قبل مواجهة حورويا فى موقعة السلام ..عشوائية المنافس الغينى..لدغات الصغار فى القارة السمراء..لعنة الإصابات..أزمات بطل مصر الفنية ..ضغط الجماهير..وعصبية نجوم المارد الأحمر تؤرق كارتيرون

الخميس، 20 سبتمبر 2018 08:00 ص
6 أسباب تدعو الأهلي للحذر قبل مواجهة حورويا فى موقعة السلام ..عشوائية المنافس الغينى..لدغات الصغار فى القارة السمراء..لعنة الإصابات..أزمات بطل مصر الفنية ..ضغط الجماهير..وعصبية نجوم المارد الأحمر تؤرق كارتيرون كارتيرون وفريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يُبالغ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي عندما حذر لاعبيه كثيراً من مواجهة حورويا الغيني المُقرر لها السبت المقبل في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث شدد الخواجة الفرنسي في تصريحاته مع لاعبي الفريق على قوة مباراة حورويا وحذر من خطورة المنافس خاصة وأن الاهلي تعادل في لقاء الذهاب سلبياً لذا لابد من الفوز السبت المقبل بأي نتيجة.

ما هى خطورة حورويا أو لماذا حذر كارتيرون لاعبيه قبل لقاء بطل غينيا السبت المقبل ؟ هذا ما نُجيب عليه في التقرير التالي:

1_عشوائية المنافس

ظهر واضحاً أن فريق حورويا لم يظهر بشكل مُنظّم في مباراة الذهاب بغينيا ولعب بشكل عشوائي للغاية الأمر الذى أثار حيرة كارتيرون ومعاونيه.

يخشى المدرب الفرنسي كارتيرون دائماً من الطريقة الغير مُنظمة التى تلعب بها بعض الفرق خاصة الأفريقية، لاسيما عندما تلعب خارج أرضها وهو ما يخشاه المدرب الفرنسي.

2_لدغات الصغار

رغم أن الاهلي هو "مارد" أفريقيا ويخشى منه الكثيرون في القارة السمراء إلا إن بطل مصر يخشى من "لدغات" الصغار في بطولات أفريقيا خاصة أذا كانت هذه الفرق ليس أمامها ما تخسره أمثال حورويا.

3_لعنة الإصابات

يُعاني فريق الاهلي كثيراً من لعنة الأصابات قبل مواجهة بطل غينيا فالمارد الأحمر سيخسر جهود كلاً من عمرو السولية ومروان محسن ومحمد نجيب فيما تحوم الشكوك حول مشاركة سعد سمير في اللقاء المرتقب بسبب عدم تمثال اللاعب من إصابته الأخيرة التى تعرض لها في لقاء الذهاب بغينيا.

4_أزمات فنية

يواجه الاهلي عدة أزمات فنية أبرزها فيما يتعلق بالعقم التهديفي وكذلك إهدار الفرص السهلة أمام مرمى المنافس وهو ما ظهر بوضوح في الكثير من مباريات الفريق الأفريقية  بجانب أزمات الدفاع التى تؤرق كارتيرون ومعاونيه خاصة في ظل غياب محمد نجيب وغموض موقف سعد سمير.

5_العصبية والإنذارات

عاني الاهلي كثيراً خلال الفترة الماضية في بطولة أفريقيا من فقدان بعض لاعبيه المثرين للإيقاف أمثال عمرو السولية وحسام عاشور ووليد سليمان لذا يخشى الجهاز الفني للفريق من استمرار هذه الظاهرة السلبية في مباراة السبت المقبل خاصة وأن الفريق سيلعب بحماس وإصرار من أجل تحقيق الفوز لأنه ليس أمامه أية حلول أخرى.

6_ضغط الجماهير

يبقي عامل الجماهير سلاح ذو حدين بالنسبة للمارد الأحمر فعلي الرغم من أن الجمهور يبقي دائماً اللاعب رقم واحد لأي فريق كبير كالاهلي إلا أن الضغط الجماهيري المتوقع والرغبة في تحقيق الفوز قد يكون عامل سلبي ضد الاهلي وهو ما حذر المدير الفني للفريق اللاعبين منه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة