مران الزمالك.. الأشعة تكشف استمرار غياب حازم إمام.. وتأهيل بهاء مجدى

الخميس، 20 سبتمبر 2018 06:17 م
مران الزمالك.. الأشعة تكشف استمرار غياب حازم إمام.. وتأهيل بهاء مجدى حازم إمام
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، علي تخصيص فقرة بدنية قوية خاصة بالكرة للاعبي الفريق، في بداية التدريبات المقامة حالياً بملعب النادى، ضمن الاستعدادات لمواجهة المقاولون العرب، المقرر لها الأحد المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الثامن بالدورى الممتاز.

كما قام لاعبو الزمالك بعمل أكثر من تدريب بدني بالكرة خلال هذه الفقرة تحت قياده أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد وبوزيان مدرب الأحمال، يأتي ذلك من اجل رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين والوصول إلى أعلى مستوي لديهم كما سبق هذه الفقرة قيام اللاعبين بالجري الخفيف حول الملعب لمده 10 دقائق.

بينما أدى بهاء مجدى الظهير الأيسر للزمالك، تدريبات تأهيلية وعلاجية وذلك تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، ويقوم بالجرى البطئ والسريع حول الملعب وفقا لبرنامجه التأهيلى حيث يعانى من كدمة فى العضلة الأمامية تعرض لها مؤخرا فى مباراة سموحة بالدورى الممتاز.

فيما كشفت الأشعة التى خضع لها حازم إمام الظهير الأيمن للزمالك، تواصل غيابه عن مباريات الفريق بعدما استبعد عن اللقاء الأخير أمام سموحة بسبب الإصابة وصعوبة لحاقه بمواجهة المقاولون العرب، حيث يتم تجهيزه من خلال برنامج علاجى لرحلة الكويت المقرر لها يوم 26 سبتمبر الجارى من أجل مواجهة القادسية الكويتى فى البطولة العربية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة