خالد صلاح

فيديو وصور.. شوادر الفواكه والخضروات بمبادرة كلنا واحد تغزو المحافظات.. تخفضيات 40% بمنافذ ثابتة ومتحركة.. وتوفير جميع السلع بأسعار تنافسية.. مساعد وزير الداخلية: نساعد محدودى الدخل.. سيدة: نتمنى استمرارها

الخميس، 20 سبتمبر 2018 11:30 ص
فيديو وصور.. شوادر الفواكه والخضروات بمبادرة كلنا واحد تغزو المحافظات.. تخفضيات 40% بمنافذ ثابتة ومتحركة.. وتوفير جميع السلع بأسعار تنافسية.. مساعد وزير الداخلية: نساعد محدودى الدخل.. سيدة: نتمنى استمرارها إقبال المواطنين على شوادر كلنا واحد
كتب محمود عبد الراضي
إضافة تعليق

واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية التنسيق مع العديد من السلاسل التجارية لطرح السلع الغذائية من الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها بالأسواق، وإقامة منافذ ثابتة بالمناطق التى تشهد كثافات سكانية وتوجيه قوافل متحركة تجوب القرى والأحياء الأكثر احتياجاً لتلبية احتياجات المواطنين ، كما تابعت القيادات الأمنية جولاتها الميدانية لتوفير السلع بتلك المنافذ بالأسعار المناسبة.

وشهدت المبادرة إقبالاً جماهيرياً مكثفاً وسط أجواء إحتفالية بإذاعة الأناشيد والأغانى الوطنية وإشادة المواطنين بجهود وزارة الداخلية فى تخفيض أسعار الخضروات والفاكهة التى ترواحت من 20 : 40 % عن الأسواق.

سلع مخفضة
سلع مخفضة

جاء ذلك فى إطار إستمرار تفعيل مبادرة "كلنا واحد" بتوجيه من رئيس الجمهورية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين والتى بدأت من خلال توفير السلع الغذائية والمستلزمات المدرسية بالأسعار المناسبة عبر المنافذ الثابتة والمتحركة، ولاقت إستحسان وإشادة من جمهور المواطنين ، وإستمراراً لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بإطلاق المرحلة الخامسة من مبادرة "كلنا واحد" لتوفير إحتياجات المواطنين من "الخضروات والفاكهة" بالأسعار المناسبة مع الحفاظ على جودتها.

وحرص مساعدو وزير الداخلية ومدراء الأمن على تفقد الشوادر للاطمئنان على توفير كافة المستلزمات الغذائية للمواطن بأسعار مخفضة.

وقال اللواء أنور سعيد مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة التموين، إن مبادرة كلنا واحد برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبإشراف اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، تهدف لتخفيف العبء عن البسطاء، وتوفير المستلزمات الغذائية لمحدودى الدخل.

تخفيض الأسعار
تخفيض الأسعار

وأضاف مساعد وزير الداخلية، على هامش تفقد لشوادر "كلنا واحد"، أن هذه الشوادر تساهم بشكل كبير في تخفيض الأسعار، والتصدي لبعض التجار الجشعيين، مما يجعلهم يخفضون الأسعار بعد عزوف الزبائن عنهم وتوجههم لشوادر كلنا واحد التي تبيع السلع بأسعار مخفضة مقارنة بغيرها.

ومن جانبهم، أعرب المواطنون عن تقديرهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، لإطلاق مبادرات إنسانية تهدف لخدمة البسطاء وتوفير مستلزماتهم والقضاء على الغلاء، فضلاً عن دور جهاز الشرطة في تحقيق ذلك على أرض الواقع.

إقبال الأهالي على شوادر الفواكهة والخضروات
إقبال الأهالي على شوادر الفواكهة والخضروات

وقالت ربة منزل: "الشوادر وفرت لنا كل الخضروات والفواكهة التي يحتاجها المنزل، بسعر مخفض وبجودة عالية، وأصبحنا لا نجد عبء في الحصول على مستلزمات المنزل، بما أتيح معنا من أموال".

وأضافت ربة المنزل، لـ"اليوم السابع"، أن هذه الشوادر خلصت ربات المنازل من جشع التجار والاستغلال، وناشدت المسئولين بضرورة استمرار هذه الشوادر على مدار العام.


إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

فى الصميم

فى الصميم

لا للجشعين من التجار

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبدالنبى الهلالى

النزول والانتشار فى مراكز المدن والقرى

نأمل من السادة المسئولين عن مبادرة ( كلنا واحد ) بأن تنتشر فى مراكز المدن والقرى حتى يستفيد منها أكبر عدد من المواطنيين وليس عاصمة المحافظة فقط وشكر للجميع .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة