خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

دفتر أحوال المواطن.. الكهرباء مضاءة نهارا بشارع الهرم.. انقطاع المياه عن قرية صناديد بالغربية.. "الصرف الصحى والكهرباء"يقطعان الطريق على سكان شارع عبد الحميد بالإسكندرية..وكارثة صحية تهدد تلاميذ مدرسة بالدقهلية

الخميس، 20 سبتمبر 2018 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. الكهرباء مضاءة نهارا بشارع الهرم.. انقطاع المياه عن قرية صناديد بالغربية.. "الصرف الصحى والكهرباء"يقطعان الطريق على سكان شارع عبد الحميد بالإسكندرية..وكارثة صحية تهدد تلاميذ مدرسة بالدقهلية دفتر أحوال المواطن
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

قارئ يرصد أعمدة الإنارة مضاءة نهارا بشارع الهرم فى الجيزة

رصد أحد قراء اليوم السابع من أهالى شارع ضياء بالهرم إضاءة أعمدة الإنارة حتى قرب صلاة العصر بشارع الهرم الرئيسى بالجيزة.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن، "فى الوقت الذى توجه فيه الدولة المواطنين إلى ترشيد استهلاك الطاقة يترك موظفو شركة الكهرباء أعمدة الإنارة مضاءة طوال النهار، مناشدا المسئولين بتشديد الرقابة على الموظفين ومحاسبة المقصرين الذين يتسببون فى إهدار الطاقة والمال العام.

 

68950-أعمدة-الكهرباء-مضاءة-نهارا-بشارع-الهرم-(2)
أعمدة الكهرباء مضاءة نهارا بشارع الهرم

 

"الصرف الصحى والكهرباء" يقطعان الطريق على سكان شارع عبد الحميد رضوان بالإسكندرية

أرسلت القارئة سحر على أحمد حمودة العاصى من أهالى شارع عبد الحميد رضوان شهرزاد العجمى بالإسكندرية، شكوى من انتشار مياه الصرف الصحى أمام إحدى الفلل تحت محول كهرباء وحدوث ماس كهربائى.

وقالت القارئة "مياه الصرف الصحى أغرقت الشارع وخصوصا تحت محول صغير للكهرباء تتدلى منه كابلات عارية ما سبب ماسا كهربائيا فى مياه الصرف الصحى، ما جعل المواطنين لا يستطيعون مجرد التفكير فى عبور الشارع، مناشدة المسئولين بالعمل على حل المشكلة فى أسرع وقت ممكن حرصا على حياة الأهالى من سكان المنطقة.

 

55400-الكهرباء-والصرف-الصحى-تقطعان-الطريق-على-أهالى-شارع-بالإسكندرية-(1)
الكهرباء والصرف الصحى تقطعان الطريق على أهالى شارع بالإسكندرية

 

شكوى من انقطاع المياه منذ 3 أيام عن قرية صناديد بالغربية

نقل القارئ أسامة وافى أهالى قرية صناديد مركز طنطا بمحافظة الغربية من انقطاع المياه منذ 3 أيام متصلة.

وقال القارئ "كانت هناك مشكلة فى مياه الشرب منذ 4 أشهر وجاء فريق الصيانة لإصلاح المشكلة ولكن للأسف كسروا الماسورة المغذية للقرية، ومنذ 3 أيام متصلة لا توجد مياه بالقرية"، مناشدا المسئولين بالعمل على إصلاح الكسر وإعادة ضخ المياه فى أسرع وقت ممكن.

 

3
انقطاع المياه 

 

كارثة بيئية وصحية تهدد تلاميذ مدرسة إبتدائية بالدقهلية

أرسل المهندس هيثم منصور من أهالى قرية البيضاء مركز تمى الامديد بمحافظة الدقهلية، شكوى من غرق مدرسة محمد عبد العزيز الابتدائية بالقرية وهو ما يهدد حياة التلاميذ.

وقال القارئ فى رسالته عبر خدمة صحافة المواطن "كارثة صحية تهدد حياة تلاميذ مدرسة محمد عبد العزيز الابتدائية فى قرية البيضاء مركز تمى الأمديد مياه الصرف الصحى تغرق المدرسة الرجاء سرعة النشر لإنقاذ أطفالنا ".

وتابع قائلا " المشكلة هو عدم وجود صرف صحى فى قرية البيضاء التابعة لمركز تمى الأمديد مما أدى إلى انتشار مياه الصرف الصحى فى الشوارع ودخولها إلى داخل مدرسة محمد عبدالعزيز الابتدائى فى البيضاء فى ظل تجاهل المسؤولين للكارثة الرجاء سرعة التحرك لإنقاذ أطفالنا من الأمراض التى قد تصيبهم من تلك المياه الملوثة وسرعة إنقاذ الموقف ونطلب تدخل المحافظ لحل المشكلة".

 

كارثة بيئية تهدد حياة التلاميذ
كارثة بيئية تهدد حياة التلاميذ

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة