أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يخرج من عباءة كريستيانو رونالدو.. الملكى يحكم قبضته على صدارة الدوري الاسباني بـ3 انتصارات متتالية و10 أهداف.. كريم بنزيما وجاريث بيل على قمة ترتيب هدافى الليجا.. وليجانيس أحدث ضحايا المهاجم الفرنسى

الأحد، 02 سبتمبر 2018 03:30 م
ريال مدريد يخرج من عباءة كريستيانو رونالدو.. الملكى يحكم قبضته على صدارة الدوري الاسباني بـ3 انتصارات متتالية و10 أهداف.. كريم بنزيما وجاريث بيل على قمة ترتيب هدافى الليجا.. وليجانيس أحدث ضحايا المهاجم الفرنسى كريم بنزيما واصل تألقه مع ريال مدريد فى مباراة أمس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل نجح نادى ريال مدريد الإسبانى فى الخروج من عباءة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو؟.. سؤال يتردد فى أذهان عشاق النادى الملكى، بعد الانتصارات المتتالية التى حققها الفريق الملكى بمسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، وآخرها الفوز على ليجانيس بنتيجة 4 -1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "سانتياجو برنابيو".

 

ريال مدريد يتصدر ترتيب الدوري الاسباني

 

نجح ريال مدريد فى إحكام قبضته على صدارة الدورى الإسبانى برصيد 9 نقاط حصدها من ثلاثة انتصارات متتالية، على خيتافى وجيرونا وليجانيس على الترتيب، فى الوقت الذى لم يتوقع أكثر المتشائمين أن يحقق الفريق الملكى تلك الانطلاقة الرائعة فى مسابقة "الليجا"، بعد رحيل كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة مقابل 100 مليون يورو.

 

جاريث بيل
جاريث بيل
 

وتوقع البعض انهيار ريال مدريد فى مسابقة الدورى الإسبانى، بعد الهزيمة المدوية التى تعرض لها أمام جاره أتلتيكو مدريد منتصف الشهر الماضى بنتيجة 2 – 4 فى بطولة كأس السوبر الأوروبى، ولكن يبدو أن تلك المباراة كانت بمثابة نقطة انطلاقة الريال لتحقيق الانتصارات الواحد تلو الآخر.

 

ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد
ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد
 

نجح ريال مدريد فى تسجيل 10 أهداف خلال المباريات الثلاث، منها 8 أهداف فى آخر 180 دقيقة، حيث تفوق على خيتافى بنتيجة 2 – 0 فى الجولة الأولى، قبل أن يتغلب على جيرونا وليجانيس بنتيجة واحدة هى 4 – 1، ما يعكس القوة الهجومية التى يتمتع بها الريال، على الرغم من رحيل هدافه التاريخى كريستيانو رونالدو.

ثلاثي ريال مدريد يحتفل بجوائز اليويفا
ثلاثي ريال مدريد يحتفل بجوائز اليويفا

وتحدثت بعض التقارير الصحفية الإسبانية عن أن رحيل كريستيانو رونالدو، بدا وكأنه نقطة انطلاق الثنائى جاريث بيل وكريم بنزيما نحو التألق واستعادة ثقة جماهير ريال مدريد، بعد الانتقادات العنيفة التى تعرضا لها الموسم الماضى، نتيجة تراجع مستواهما الفنى والتهديفى، بل وأطلقت جماهير الريال صافرات الاستهجان ضد الثنائى فى أكثر من مناسبة مطالبة إياهما بالرحيل.

 

ثنائى ريال مدريد على قمة ترتيب الدوري الاسباني
 

تمكن كريم بنزيما وجاريث بيل من تسجيل 7 أهداف من أصل 10 أحرزها ريال مدريد فى مسابقة الدورى الإسبانى حتى الآن، بواقع 4 أهداف للمهاجم الفرنسى و3 أهداف للجناح الويلزى، وجاء الأول فى صدارة هدافى الدورى حاليا ويليه زميله الويلزى فى المركز الثانى، وتمكن الريال أيضاً من تسجيل 7 أهداف بالشوط الثانى فى المباريات الثلاث ما يعكس اللياقة البدنية العالية التى يتحلى بها لاعبوه، كما انضم ليجانيس لقائمة ضحايا كريم بنزيما فى مسابقة "الليجا"، حيث تمكن المهاجم الفرنسى من التسجيل فى شباك 33 نادياً مختلفاً بالبطولة.

كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد
كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد

يأتى هذا فى الوقت الذى يعانى فيه كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس، بعدما فشل فى التسجيل على مدار المباريات الثلاث التى خاضها مع "البيانكونيرى" بالنسخة الحالية من مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

وهناك من يتحدث بأن ريال مدريد لم يتعرض لاختبار حقيقى فى مسابقة الدورى الإسبانى، ويطالب بتأجيل الحكم على الأداء الفنى والتهديفى للفريق لحين مواجهة عمالقة "الليجا"، على غرار برشلونة وأتلتيكو مدريد وفالنسيا، ولكن بالنظر إلى المؤشرات نجد أن ريال مدريد يمتلك القدرة على تقديم موسم مميز والمنافسة على لقب "الليجا" بنهاية الموسم الحالى فى غياب كريستيانو رونالدو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة