اخبار يوفنتوس اليوم عن دعم أليجرى لرونالدو الغائب عن التهديف

الأحد، 02 سبتمبر 2018 09:36 م
اخبار يوفنتوس اليوم عن دعم أليجرى لرونالدو الغائب عن التهديف رونالدو وأليجري مدرب يوفنتوس
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعم ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس نجمه كريستيانو رونالدو بعد غيابه عن التهديف للمباراة الثالثة على التوالى، ولم يفتتح سجله التهديفى مع العملاق الإيطالى حتى الآن.

 

مدرب يوفنتوس لا يتعجل تألق رونالدو

رونالدو مع اليجري مدرب يوفنتوس
رونالدو مع اليجري مدرب يوفنتوس

وقال أليجري مدرب يوفنتوس أن رونالدو قدم مباراة جيدة ووضع نفسه في الخدمة. لكن الكرة لم تتهيأ أمامه للتسجيل. وأنا مقتنع تماما أن الموضوع يحتاج إلى وقت، خاصة أن الكرة الإيطالية مختلفة عن الإسبانية والإنجليزية وهى المسابقات التى شهدت تألق النجم البرتغالى قبل قدومه إلى تورينو.

وانتقل النجم البرتغالي إلى يوفنتوس هذا الصيف بمقابل مادى تجاوز الـ100 مليون يورو قادما من ريال مدريد الذى سجل معه 450 هدفا في 438 مباراة، منذ انتقاله للفريق فى 2009.

 

يوفنتوس يتربع على قمة الدوري الإيطالى

واصل يوفنتوس صدارته للدوري الإيطالى بعدما حقق فوزه الثالث على التوالى والذى جاء على حساب مضيفه فريق بارما بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "اينيو تاردينى"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الكالتشيو.

افتتح المهاجم الكرواتى ماريو ماندزوكيتش التهديف مبكرا لفريق يوفنتوس بعد مرور دقيقتين بعدما تهيأت عرضية زميله كوادرادو أمام الكرواتى ليضعها فى المرمى.، ولكن نجح الإيفوارى جيرفينيو فى تسجيل هدف التعادل لفريق بارما فى الدقيقة 33 من عمر المباراة، واستطاع الفرنسى بليز ماتويدى فى تسجيل هدف الفوز لفريق اليوفى فى الدقيقة 58 من تسديدة قوية، فشل حارس بارما فى التصدى لها. 

 

رونالدو يكرر رقمه السلبى مع الريال فى يوفنتوس

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

وفشل النجم البرتغالى كريستيانو من جديد فى تسجيل أول اهدافه الرسمية مع يوفنتوس بعد مرور 3 جولات على انطلاق الكالتشيو، ليحقق نفس الرقم السلبى الذى حققه مع فريقه السابق ريال مدريد فى موسمى 2010 – 2011 و2017 – 2018.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة