اخبار برشلونة اليوم عن 5 أهداف ضد هويسكا لصدارة الدوري الإسباني

الأحد، 02 سبتمبر 2018 02:50 م
اخبار برشلونة اليوم عن 5 أهداف ضد هويسكا لصدارة الدوري الإسباني برشلونة
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق برشلونة لاستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسبانى من ريال مدريد قبل فترة التوقف الدولية التى تستمر بدءًا من الغد قبل العودة للمنافسات المحلية يوم 15 سبتمبر الجارى.

برشلونة يحتاج 5 أهداف ضد هويسكا

تصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسبانى بعدما حقق العلامة الكاملة بالفوز فى أول 3 مباريات بالمسابقة حتى الآن، حيث جمع 9 نقاط وسجل 10 أهداف واستقبل هدفين، فى الوقت الذى يأتى فيه برشلونة فى المركز الثالث برصيد 6 نقاط من مباراتين، وسيلتا فيجو ثانيا بـ7 نقاط من 3 مباريات.

برشلونة
برشلونة

ويحتاج برشلونة للفوز لمعادلة رصيد نقاط ريال مدريد، لكنه أيضًا يحتاج إلى تسجيل 5 أهداف على الأقل لتصدر جدول الترتيب، خاصة أنه سجل حتى الآن 4 أهداف فقط ولم يستقبل أى هدف، ليصل فارق الأهداف إلى +4، فى المقابل فإن فارق أهداف الريال يصل إلى +8، وبالتالى يحتاج البلوجرانا إلى 5 أهداف على الأقل للانفراد بصدارة المسابقة.

برشلونة ينتظر حفلة أهداف ضد هويسكا

يستضيف نادى برشلونة نظيره هويسكا، اليوم الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الاسباني، فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم.

 

ويسعى برشلونة نحو الفوز بهذه المباراة، وانتزاع النقاط الثلاث لمواصلة تحقيق الفوز الذى جاء على ألافيس بثلاثية نظيفة وأيضاً على بلد الوليد بهدف دون رد فى أول جولتين، وحصد البارسا خلالهما 6 نقاط.

ويتسلح برشلونة أيضا برقم مميز، حيث لم يتعرض في آخر 37 مباراة على ملعبه فى الدوري الإسباني لأي هزيمة ، محققاً 31 انتصاراً وست تعادلات، وتعود آخر خسارة إلى الجولة الثالثة من الليجا 2016-2017 ضد ديبورتيفو ألافيس.

فى المقابل فإن هويسكا هو أحد الفرق الصاعدة في الدوري الإسباني وكان بطلًا للدرجة الثانية الموسم الماضي، ويعد هذا الموسم هو الأول له فى الليجا كما أنّه الفريق الرابع الذى ينتمى لإقليم كتالونيا بعد برشلونة وإسبانيول وكذلك جيرونا.

واقتصرت المواجهات السابقة بين نادي برشلونة وهويسكا على مبارتين فقط وكلاهما في كأس إسبانيا في نسخة عام 2014 ، حيث البارسا 12 هدفاً مقابل هدف واحد فقط في مرماهم، حيث فاز فى كامب نو 8/1 وعلى ملعب هويسكا 4/0.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة