خالد صلاح

7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 02 سبتمبر 2018 11:30 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأهلى
كتب رامى ناجى
إضافة تعليق

شهد اليوم الأحد 2/9/2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، ونرصد لكم فى السطور القادمة أهم 7 اخبار رياضية اليوم.

 

الأهلى يتعادل مع الإنتاج الحربي سلبيا ويتصدر الدورى بفارق الأهداف

تعادل النادى الأهلى مع نظيره الإنتاج الحربي، بعد انتهاء المواجهة التى أقيمت بين الفريقين على ملعب السلام مساء اليوم الأحد، والتى جاءت ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدورى العام، بهذه النتيجة أرتفع رصيد الأهلى للنقطة الـ11 محتلاً صدارة الدورى بفارق الأهداف عن نادي بيراميدز، كما ارتفع رصيد الإنتاج الحربي للنقطة التاسعة محتلا المركز الخامس.
 
 

الاتحاد يصعد لدور الـ16 بالبطولة العربية من رادس بعد تعادله 2/2 مع الترجى

تعادل الاتحاد السكندرى مع الترجى التونسى بنتيجة 2 / 2، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب رادس، فى إياب دور الـ32 بالبطولة العربية، وبهذه النتيجة صعد زعيم الثغر لدور الـ16.
 

المنتخب يتجمع فى أكتوبر غدا.. ويسافر للإسكندرية برفقة رمزى وناجى

قرر الجهاز الفنى للمنتخب الأول تجمع اللاعبين فى إحدى الفنادق الخاصة بـ6 أكتوبر وتناول الإفطار ثم التوجه بعدها مباشرة إلى برج العرب بالإسكندرية، استعدادا لمواجهة النيجر فى الثامنة مساء السبت المقبل فى الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

 
توج محمد ممدوح هاشم، لاعب اليد، بلقب كأس الأبطال الفرنسية مع فريقه المحترف فى صفوفه مونبيليه. وجاء تتويج هاشم للقب بعد الفوز على سان رافييل بنتبجة 32 / 27 فى النهائى.
 
 

تعادل فريقا بيراميدز وسموحة إيجابياً بنتيجة 1-1، بعد انتهاء أحداث مواجهتهما التى أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، والتى جاءت ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدورى العام.

 
 

شهد المران الأول لمنتخب مصر الأولمبى، بقيادة شوقى غريب، تواجد 19 لاعبا استعدادا لمواجهة روسيا يوم الجمعة المقبلة وديا فى إطار الإعداد لأمم أفريقيا التى تقام بمصر المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

 

خاض المنتخب الأوليمبى تدريبه فى الخامسة عصرا بالملعب الفرعى لاستاد القاهرة، على أن يعود اللاعبين لمنازلهم اليوم والتجمع غدا.

 

توج منتخب شابات الكرة الطائرة بلقب البطولة الأفريقية التى تستضيفها كينيا والمؤهلة إلى بطولة العالم، بالفوز على رواندا بنتيجة فى النهائى 3/0.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة