خالد صلاح

3 أسباب تدفع تريزيجيه للتألق فى مباراة قاسم باشا اليوم

الأحد، 02 سبتمبر 2018 04:51 م
3 أسباب تدفع تريزيجيه للتألق فى مباراة قاسم باشا اليوم محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

يخوض النجم المصرى محمود تريزيجيه اختباراً جديداً مع نادى قاسم باشا، الذى يستضيف أنقرة غوجو فى السادسة والربع مساء اليوم بملعب "قاسم باشا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى التركى، التقرير التالى يسلط الضوء على أبرز التحديات التى تنتظر محمود تريزيجيه مع قاسم باشا فى مباراة أنقرة غوجو اليوم.

 

الانفراد بصدارة الدوري التركي

 

يملك محمود تريزيجيه ورفاقه فرصة ذهبية للأنفراد بصدارة الدورى التركي، بعد الهزيمة المدوية التى تعرض لها جالطة سراى أمام طرابزون سبور برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الرابعة.

وتوقف رصيد جالطة سراى عند 9 نقاط وهو نفس رصيد قاسم باشا قبل مباراة أنقرة غوجو اليوم، وبالتالى فإن فريق محمود تريزيجيه يكفيه التعادل أو الفوز للانفراد بالصدارة.

 

تريزيجيه يبحث عن رقم مميز مع قاسم باشا

 

يسعى محمود تريزيجيه لتحقيق الفوز الرابع على التوالى مع قاسم باشا للمرة الأولى فى مسيرته مع النادى التركى الذى انضم لصفوفه فى صيف 2017، حيث لم يسبق وحقق قاسم باشا 4 انتصارات متتالية بمسابقة الدورى التركى منذ قدوم "الفرعون المصرى".

وتمكن قاسم باشا من تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية أمام ريزا سبور وباشاك شهير وسيفاس سبور ليتقاسم صدارة الدورى التركى برصيد 9 نقاط مع جالطة سراى قبل انطلاق منافسات الجولة.

 

تريزيجيه يتطلع لاستعادة بريقه

 

يتطلع محمود تريزيجيه لاستعادة بريقه مع نادى قاسم باشا بعدما تأكد استمراره ضمن صفوف الفريف حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على الأقل، كما يسعى لتسجيل أول أهدافه فى الموسم الجديد مع قاسم باشا.

وقدم محمود تريزيجيه موسماً استثنائياً مع قاسم باشا يسعى لتكراره هذا الموسم، فهو هداف الفريق بجميع المسابقات فى الموسم الماضى برصيد 16 هدفا، وهداف الفريق بمسابقة الدورى التركى أيضا برصيد 13 هدفا، كما يعد "الفرعون المصرى" أكثر لاعبى قاسم باشا مساهمة فى تسجيل الأهداف بمسابقة الدورى التركى، بعدما سجل 13 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى بمجموع 20 هدفًا.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة