خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

هازارد يستمتع بطريقة لعب تشيلسي مع ساري

الأحد، 02 سبتمبر 2018 03:08 م
هازارد يستمتع بطريقة لعب تشيلسي مع ساري هازارد وساري
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهاجم البلجيكي لفريق تشيلسي الإنجليزى إدين هازارد أنه يستمتع باللعب بقيادة المدرب الإيطالى الجديد ماوريتسيو ساري، من دون أن يكشف خططه المستقبلية مع الفريق اللندنى.

وسجل هازارد هدفه الثانى هذا الموسم فى المباراة التى فاز فيها تشيلسى على بورنموث السبت فى الدوري الإنجليزى الممتاز (2-صفر)، وحقق فيها الفريق فوزه الرابع على التوالى فى قيادة سارى الذى خلف هذا الصيف مواطنه أنطونيو كونتى.

هازارد وساري
هازارد وساري

 

ولطالما ارتبط اسم هازارد (27 عاما) بالانتقال الى ريال مدريد الإسباني، لاسيما بعدما ساهم بشكل كبير في قيادة منتخب بلاده لاحتلال المركز الثالث في نهائيات كأس العالم 2018 فى روسيا، والتي أقيمت في يونيو ويوليو الماضيين.

 

إلا أن هازارد أكد فى تصريحات فى أغسطس أنه سيبقى "هذه السنة" فى تشيلسي، من دون أن يكشف خططه حيال الفريق اللندني الذي يمضي معه موسمه السابع، ويرتبط بعقد حتى 2020.

 

وأبدى البلجيكى استمتاعه بأسلوب لعب سارى الذي يختلف عن الأسلوب المتحفظ الذي اعتمده مدربون سابقون في تشيلسي. وقال في تصريحات للقناة التلفزيونية للنادي "أحب الاستحواذ على الكرة. ليس في منطقتنا، بل في الامتار الـ 30 الأخيرة من الملعب".

 

وأضاف "أحب هذا النوع من اللعب. الأمر مختلف تماما عما كان عليه أيام أنطونيو كونتي أو مورينيو. نحصل على الكثير من الكرات أثناء اللعب والأمر ليس سيئا بالنسبة الي".

 

وينتهي عقد هازارد مع تشيلسي في 2020، ولم يوافق بعد على عرض من النادي لتمديده.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة